معنى ايموجي سناب والرموز في سناب شات

ايموجي سناب أو الرموز الموجودة في سناب شات في الدردشات الخاصة بك مع أصدقائك أو بجانب أسماء المستخدمين الذي تقوم بمتابعتهم أو يقومون بمتابعتك، هذه الرموز ترمز إلى العلاقة التي تربطك بكل مستخدم من هؤلاء المستخدمين. 

فمثلاً من الممكن أن تجد ايموجي كعكة العيد ميلاد والتي ترمز إلى أن هذا الشخص عيد ميلاده اليوم، ولكن هناك الكثير من الرموز التعبيرية التي قد لا يمكنك أن تفهمها، لذلك من خلال المقال سوف اشرح لك معنى ايموجي سناب شات Snap chat والرموز الموجودة به.

ايموجي سناب القلب الذهبي

يعبر ايموجي سناب القلب الذهبي المائل للأصفر بجوار أحد الأصدقاء أو المستخدمين الموجودين لديك على حسابك في سناب شات أنك قمت بإرسال الكثير من اللقطات له أو فيما تعرف بالـ (ستريك). ولكن يجب أن تكون هذه الستريكس متبادلة بينكم حتى يتم إضافة هذا القلب بجانب اسمه عندك أو بجانب اسمك عنده. حيث أن هذا الرمز يرمز لأن هذا الشخص هو صديقك المقرب على سناب شات، ويقوم سناب شات بالتعرف على هذا الصديق من خلال التفاعل بينكما. 

لذلك يجب عليك أن تحافظ على علاقتك بهذا الصديق من خلال إرسال واستقبال اللقطات باستمرار حتى تحافظ على هذا القلب بجانب اسمه. حيث ان هذا الرمز من الممكن أن يختفي إذا قام شخص آخر بإرسال العديد من اللقطات أو الستريكس لك أكثر من هذا الصديق. 

يجب أن تعلم أنه حتى يظهر هذا القلب يجب أن تكون العلاقة بينك وبين هذا المستخدم تبادليا، حيث أنك إذا قمت بإرسال العديد من الستريكس لشخص، ولكن هذا الشخص لا يرسل لك في المقابل الستريكس الخاصة به فلن يظهر هذا القلب. وكذلك الأمر إذا أرسل لك هو العديد من اللقطات، ولكن لم ترسل له أنت كذلك بعض اللقطات، فلن تحصل على هذا القلب الذهبي إلى جانب اسمه أيضاً. 

ايموجي سناب قلب أحمر

إذا قمت بالحفاظ على العلاقة التبادلية من ارسال اللقطات أو الاستريكس بينك وبين هذا الصديق لمدة تصل إلى أسبوعين فهذا يضمن لك أن القلب الذهبي أو الأصفر سوف يتحول إلى ايموجي سناب القلب الأحمر. عندما تصل إلى هذه المرحلة سوف تجد الكثير من التغيرات المستقبلية بينك وبين هذا الصديق في الرموز التي سوف تظهر بجانب اسمه. 

ايموجي سناب القلب الوردي

عندما يظهر القلب الوردي إلى جانب اسم المستخدم أو الصديق الخاص بك، فهذا يعني أن صداقتكما طويلة الأمد على هذا التطبيق. حيث أنها ترمز إلى انكما قمتما بمشاركة اللقطات أو الستريكس لمدة وصلت إلى شهرين متتاليين، وأن ايموجي سناب القلب الوردي سوف يستمر في الظهور في حالة استمرار تبادل الاستريكس بشكل منتظم. 

ولكن يجب أن تنتبه في حالة أن شخص آخر يقوم بإرسال الكثير من الستريكس لك فيظهر القلب الوردي لديه هو بدلاً من صديقك الآخر، لذلك حتى تحافظ على ظهور هذا الإيموجي يجب عليك ان تحافظ على إرسال واستقبال الاستريكس من صديقك المفضل. 

ايموجي سناب يرتدي نظارات شمسية

ايموجي سناب شات الذي يرتدي نظارات شمسية يعبر أنك أنت وهذا المستخدم تقومون بمشاركة الكثير من الاستريكس، ولكنها لا تكفي لتجعله صديق مفضل، ولكنه يعتبر صديق مقرب فقط. لذلك إذا كنت تريد أن تطور هذا الإيموجي ليصبح القلب الخاص بالأصدقاء المفضلين يجب عليك أن تُزيد التفاعل مع هذا المستخدم. 

وهو يرمز أيضاً إلى أن هذا الشخص هو أحد الأصدقاء المقربين لصديق مقرب لك أيضاً، فيما معناه أن هناك صديق مقرب مشترك بينكما. 

ايموجي سناب وجه الطفل الصغير

هذا الرمز التعبيري يشير إلى أن هذا المستخدم هو جديد في قائمة الأصدقاء لديك، لذلك إذا قمت بإضافة الكثير من الاصدقاء الجدد بشكل مستمر سوف تلاحظ وجود هذا الرمز التعبيري بشكل أكثر من الطبيعي. 

ايموجي سناب يبتسم بحزن

هذا الإيموجي يشير الى ان هذا المستخدم لا تقوم بالتفاعل معه كثير في حين أنه يقوم بالتفاعل معك أكثر من الكثير من المستخدمين الموجودين في قائمتك. لذلك إذا كنت تريد أن يصبح هذا المستخدم صديق مقرب لك أو صديق مفضل يجب عليك أن تقوم بمشاركة الستريكس معه أيضاً حتى يظهر القلب الاصفر او الإيموجي الذي يرتدي النظارة الشمسية. 

ايموجي سناب مبتسم

يجب أن يكون لديك على سناب شات صديق مفضل واحد ولكن ماذا عن الآخرين الذين تقوم بمشاركة الكثير من الاستريكس معهم وتقوم باستقبال الستريكس أيضاً! هؤلاء المستخدمين سوف يحصلون على ايموجي سناب مبتسم، وهو يرمز إلى أنهم أفضل الأصدقاء لديك وأكثرهم تفاعلاً معك. 

وهو الشخص الذي سوف يكون أفضل الأشخاص المفضلين لديك والذي سوف يحصل على القلب الذهبي. 

ايموجي سناب النار

يشير ايموجي سناب النجمة إلى أن هذا الشخص بينك وبينه الكثير من المشاركات، ولكنها ليست بشكل يومي منتظم، حيث أنه من الممكن أن يفوتك يوم أو يفوته يوم ثم تستكملون المشاركات بينكما. 

أيضاً سوف تجد رقم يظهر بجانب هذا الرمز التعبيري وهو يشير إلى عدد الأيام التي مرت على المشاركات الخاصة بكما. إذا مرت 24 ساعة ولم تقوم بتبادل الستريكس بينك وبين هذا الشخص سوف يختفي هذا الرمز وتبدأ من نقطة الصفر مرة أخرى. 

ايموجي سناب كعكة العيد الميلاد

ايموجي سناب الخاص بكعكة العيد ميلاد يظهر بجوار المستخدم الذي يوافق عيد ميلاده هذا اليوم، حيث أن سناب شات ينبهك إلى أن تقوم بإرسال رسالة التهنئة إلى هذا الصديق، وسوف يختفي هذا الرمز التعبيري في خلال يوم واحد بعد أن ينتهي عيد ميلاد هذا الشخص. 

ايموجي سناب الساعة الرملية

هذا الايموجي يظهر لتحذيرك من أنه قد اقترب الوقت وسوف تنتهي سلسلة المشاركات بينك وبين هذا الشخص. لذلك يجب أن تقوم بإرسال الستريكس في أسرع وقت حتى تستطيع أن تحافظ على الإيموجي الذي يظهر بجانب الشخص قبل أن يمر الوقت. 

ايموجي سناب رقم 100

عندما يظهر ايموجي سناب على شكل رقم 100 فهذا يعني أنك استطعت أن تقوم بمشاركة الستريكس بينك وبين هذا المستخدم لمدة وصلت إلى 100 يوم. وهذا يعني أن علاقتك مع هذا المستخدم قوية جداً ويحتفل بكما سناب شات من خلال إظهار هذا الإيموجي. 

كيفية تخصيص ايموجي سناب لصديق معين

إذا كنت تريد تخصيص ايموجي سناب لصديق معين على جهاز IOS يجب عليك أن تقوم بهذه الخطوات:

  • اضغط على أيقونة الإعدادات الموجودة في الملف الشخصي. 
  • بعد ذلك قم بالتمرير للأسفل والضغط على خدمات إضافية ثم اضغط على إدارة. 
  • بعد ذلك قم باختيار Friend Emojis ثم اختر الإيموجي والرموز التعبيرية التي تريدها. 

إذا كنت تريد تخصيص ايموجي سناب لصديق معين على جهاز Android يجب عليك أن تقوم بهذه الخطوات:

  • اضغط على أيقونة الإعدادات الموجودة في الملف الشخصي. 
  • بعد ذلك قم بالتمرير للأسفل حتى تجد التحكم في الخصوصية. 
  • بعد ذلك استمر في التمرير للأسفل حتى تجد في قائمة التحكم في الخصوصية اختيار تخصيص Emojis ومنه يمكنك أن تغير ما تريده في الرموز التعبيرية الخاصة سناب شات. 

ايموجي سناب شات ممتعة للغاية وتجعل هناك تحدي للوصول إلى مرحلة تلو الأخرى من تدرج العلاقات بينك وبين المستخدمين على حسابك، قم بتخصيص الإيموجي الخاصة بأصدقائك وقم بمشاركة الستريكس معهم باستمرار.

شارك المحتوى |
close icon