جوجل تستحوذ على مختبرات startup Fly Labs لتحرير وتعديل الصور والفيديو لدعم Google Photos

فريق Fly Labs هو فريق متخصص بتعديل و تحرير الوسائط من صور وفيديو، والذي أثار إعجاب الكثيرين  بشكل رائع عبر تطبيقه Fly Labs، إضافة لمنحه جائزة الفوز بمسابقة العام الماضي من موقع thenextweb.com، و جوجل أعلنت اليوم عن استحواذها له.

 

شركة startup Fly Labs  أكدت في منشور لها على البلوجر سابقا أن تطبيقها هذا سينتقد ويهمل، ولكن  ميزاته ستبرز وتلمع في مكان آخر مشهور والمقصود هنا هو تطبيق Google Photos:

 

" خدمة صور جوجل و تطبيق Google Photos هو وطن لذكريات حياتك الخاصة بك، والمدعومة بآلية جوجل للتعلم و تقنية رؤية الكمبيوتر، وهو مطابق بشكل تام لما صمم في Fly Labs، ونطمح لدمجه داخل تقنية صور جوجل".

 

مواضيع مشابهة

بالإضافة لذلك تزعم الشركة، أن ممتلكاتها من التطبيقات الآن مجانية، وليس لديها تطبيقات للشراء، وتطبيقها سيكون متاحا للتحميل مجانا لثلاثة شهور قادمة.

 

الانتقال لجوجل يعتبر شيء غريب ومثير للاهتمام، خصوصا أن Fly Labs قامت بالماضي بالتركيز على نظام IOS لنقل وتسليم أدوات تحرير الصور والفيديو الخاصة به.

 

ولكن من الممتع  أيضا رؤية كيف ستدمج الشركة خبرتها وأدواتها الكيفية مع  خدمة Google Photos الجيدة بالفعل، حيث ستكون قادرة على تحديد وتخزين وبشكل تلقائي أفضل الصور من كلا نظامي IOS و الأندرويد، وتعزيز القدرة على تحرير الصور والفيديو مما يجعل الخدمة الحالية لتطبيق Google Photos أكثر إثارة.

 

شارك المحتوى |
close icon