افضل برامج الايفون


في هذا المقال ستتعرف على افضل برامج الايفون التي يجب أن تكون مثبتة في جهازك فنحن نتحدث عن تطبيقات نوصيك باستخدامها بعيدًا عن الخيارات المباشرة مثل فيسبوك وانستجرام  و واتساب ويوتيوب وما إلى ذلك من التطبيقات التي لابد من وجودها بشكل رئيسي، 

 

أفضل برامج الأيفون 

 

1.برنامج مايكروسوفت Outlook

يعتبر تطبيق البريد الإلكتروني الافتراضي  في هواتف ايفون من التطبيقات السيئة خاصة إذا كان لديك حساب جيميل و لحسن الحظ يمكنك تخطيه و استخدام تطبيق مايكروسوفت Outlook بدلا منه والذي يوفر لك واجهة سريعة و بسيطة  ودعم رائع لجميع خدمات البريد الالكتروني ودرجة موثوقية كبيرة  لذا فهو من افضل تطبيقات الايفون الحالية.

 

2.تطبيق صور جوجِل

 

لا حرج في الدفع مقابل تخزين ملفاتك كما في خدمة اي كلاود  لكن إن كنت تريد طريقة سريعة وبسيطة فهذا التّطبيق يلبي غرضك وقد يعتبره الكثيرون  افضل من تطبيقات الايفون المجانية لعمل نسخة احتياطية لجميع صورك (أو يمكن استخدامه لنسخ  الصور الموجودة في حساب آي كلاود).

 

اقرأ ايضا: أفضَل برامج الحماية للايفون و الآيباد

 

 3.تطبيق خَرائط جوجل

 

إذا كنت من هواة السفر والترحال  فحتمًا قد اختلطت عليك الطرق في مرة من المرات، لذا فإن تحميل تطبيق خََرائط جوجِل للايفون سيفيدك في هذه المواقف  فالمعلومات الموجودة في تطبيق الخرائط من شَركة آبل ليست بنفس جودة المعلومات الموجودة على خرائط جوجِل.

 

4.برنامج DARK SKY

 

الشيء المهم بعد معرفة الطرق هو مَعرفة الطقس بِشكل دقيق، وهذا ما يوفره  تطبيق DARK SKY  حيث يوفر تنبؤات دقيقة عن حالة الطقس في الدقائق القليلة القادمة  وحينها ستعلم الوقت المناسب للخروج من بيتك لقضاء رحلاتك وهو أساسي ضمن قائمة افضَل برامج الايفون .

 

5.تطبيقي 1PASSWORD & LASTPASS

 

مواضيع مشابهة

تعتبر الخصوصية والأمان من الأمور المهمة للغاية الآن في عصر بات الاختراق فيه سهل جدا ومع كثرة المواقع فأنت بحاجة الى وجود مثل هذه التطبيقات التي تساعدك على اختيار كلمات مرور صعبة ومختلفة حسب كل موقع  ومع التحديث الأخير لنظام اي او اس بات أمر حفظ كلمات المرور سهلًا وأكثر أمانًا من ذي قبل.

 

6.تطبيق IA WRITER

 

إذا كنت تدون الملاحظات كثيرا  فمن الجيد الاستثمار في هذا التّطبيق المخصص لتدوين الملاحظات ويوفر إمكانية مزامنة الملاحظات من الآيفون مع كمبيوترك الخَاص (سواء كان يعمل بنظام ماك او نظام ويندوز) وهو من افضل برامج الايفون إذا كنت تنوي شراء هاتف جديد.

 

7.برنامج VENMO

 

يُعتبر تََطبيق VENMO من أسرع التطبيقات في تحويل المال بينك وبين أصدقائك في ثوان معدودات مما سيوفر عليك الكَثير من  الوقت والجهد في تحويل الأموال  حيث يتيح  لك إرسال الأموال إلى مستخدم آخر في التّطبيق أو إلى رقم أو بريد إلكتروني.

 

8.تَطبيق DELIVERIES

 

مع اقتراب موسم الأعياد  تزداد عمليات الشراء من الانترنت وقد يصعب تتبع عملية الشحن لكن هذا التطبيق يوفر لك تتبع لحظي لطلباتك وذلك من خلال لصق كود التتبع و سيتكفل التّطبيق بالباقي مما سيتيح لك مَعرفة التوقيت الصحيح لوصول منتجاتك إليك.

 

9.تطبيق بوكيت POCKET

 

هناك الكثير من المحتوى الرائع الذي نتصفحه يوميًا ولكن لا يوجد وقت كاف لقراءته كاملا  لذا يُمكنك استخدام هذا البرنامج لحفظ المُحتوى كي تقرأه في وقت لاحق وحينما تتفرغ لبعض الوقت يُمكنك قراءة كل ما حفظته عبر التّطبيق في مكان واحد.

 

10.تطبيق FANTASTICAL

 

تمتلك شركة أبل مجموعة من التطبيقات منها تَطبيق التقويم الخاص بها لكن تَطبيق FANTASTICAL أفضل منه  حيث يتيح لك التمرير بين الاجتماعات والتذكيرات في جميع حساباتك ويتميز أيضًا بوجود ميزة إضافة ذكية مثل اضافة المواقع والتواريخ للأحداث الجديدة أثناء كتابتها.

iphone ios البرامج آيفون مجانا جهاز الكمبيوتر تنزيل بدون أيفون هل تشغيل متجر ابل ستور وبرامج العديد الهواتف قفل اب الملفات الفيديو كيفية المتجر والايباد الهاتف المدفوعة باستخدام نقل الايباد بلس تثبيت تتمكن هاتفك تحديث تعمل لهاتف اجهزة الاستفادة لتحميل تقوم الفيديوهات الطريقة تبحث اضغط قيود أهم محتويات تحصل والالعاب مميزة الآ فون ترغب لهاتفك لجوال بواسطة العالم الرئيسية لقفل الحاسوب موثوق للعثور استخدامها وكيفية دايركت فيتنس بال ماي يقدم تويتر وغيرها تتيح تعديل احترافية هامة القائمة اعرف برو بحيث استرجاع

شارك المحتوى |
close icon