ايباد برو سيطلق في 11 من تشرين الثاني/نوفمبر

يبدو أن شهر تشرين الثاني/نوفمبر سيكون مليئاً بالنسبة لابل، فإلى جانب الضجيج والحماس الذي يسبق يوم الجمعة السوداء الشهير ستملك الشركة اثنين من المنتجات الجديدة في المتاجر وهي Apple TV 4 وايباد برو، وبالنسبة لجهاز التلفاز فإنه يمكن للمستخدمين الحصول على واحد من خلال متاجر ابل ومن متاجر BestBuy، أما فيما يخص ايباد برو فإننا حصلنا أخيراً على موعد دقيق لإطلاقه وهو في 11 تشرين الثاني/نوفمبر.

 

وجاءت هذه المعلومات من خلال المحلل الشهير مارك غورمان من موقع 9to5Mac الذي يملك سجلاً مميزاً فيما يخص شائعات ابل، وقد لمحت ابل في السابق إلى نيتها إطلاق هذا الجهاز في شهر تشرين الثاني/نوفمبر دون أن تذكر تفاصيل ومعلومات دقيقة حول طرحه في الأسواق.

 

مواضيع مشابهة

وبما أن ايباد برو سيكون جهازاً رائداً كما تعتبره ابل فهذا يعني أنه لن يكون رخيص الثمن غذ أن سعره سيبدأ من 799$ وقد يصل إلى 1079$ إذا كنت تريد الحصول على إصدار LTE وسعة التخزين الأعلى، ورغم أنه يعتبر أغلى ثمناً من باقي أجهزة ايباد إلا أنه يتمتع بسمات مميزة مثل الشاشة ذات حجم 12,9 بوصة وقلم Apple Pencil (المتوافر بسعر 99$).

 

ورغم أن مبيعات ايباد السنوية انخفضت بنسبة 20% إلا أنه من الممتع معرفة ما إذا كان ايباد برو سيكون قادراً على إعادة الحياة لسلسلة الأجهزة اللوحية التي تواجه صعوبات كبيرة في الفترة الأخيرة.

شارك المحتوى |
close icon