تحميل ديسكورد للكمبيوتر و الايفون و الأندرويد برابط مباشر مجانا

هل تريد تحميل ديسكورد للكمبيوتر أو للاندرويد او للايفون برابط مباشر ؟ تابع القراءة و ستجد رابط تحميل برنامج ديسكورد  Discord للكمبيوتر و الهواتف الذكية.
 
مواضيع مشابهة

 برنامج ديسكورد هو برنامج مجاني يتواصل المستخدمون فيه من خلال المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والرسائل النصية والوسائط والملفات في محادثات خاصة أو كجزء من من غرف الدردشة المستمرة وقنوات الدردشة الصوتية التي يمكن الوصول إليها عن طريق الدعوة من خلال روابط دعوة.

 

 يمكن تنزيل برنامج الديسكورد على جميع أنظمة التشغيل مثل ويندوز و ماك و اندرويد و iOS و لينكس و يمكنك استخدامه اون لاين بدون تنزيل البرنامج و اليوم يضم البرنامج أكثر من 350 مليون مستخدم مسجل وأكثر من 150 مليون مستخدم نشط شهريًا.

 

الميزات

 

تم تصميم برنامج ديسكورد لإنشاء و إدارة الغرف الخاصة والعامة و هو يتيح للمستخدمين الوصول إلى الأدوات التي تركز على خدمات الاتصال مثل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وغرف الدردشة المستمرة و التكامل مع الخدمات الأخرى التي تركز على اللاعب إلى جانب القدرة على إرسال رسائل مباشرة وإنشاء مجموعات شخصية. 

 

على الرغم من أن خدمات برنامج ديسكورد قد تبدو في البداية موجهة فقط للّاعبين إلا أن العديد من التحديثات الجديدة في السنوات الأخيرة جعلتها ملائمة لعامة المستخدمين. 

 

الخوادم

يتم تنظيم مجتمعات في مجموعات منفصلة من القنوات تسمى الخوادم ويمكن للمستخدمين إنشاء خوادم مجانا وإدارة ظهورهم العام وإنشاء قنوات وفئات قنوات يصل عددها إلى 250 و يمكن أن يضم أي خادم ما يصل إلى 800000 عضو.

 

بالإضافة إلى أن تطبيق ديسكورد يسمح لمطوري الألعاب والناشرين بالتحقق من خوادمهم مثل الحسابات التي يتم التحقق منها على مواقع التواصل الاجتماعي  و التي تحصل على شارات لتمييزها كصفحات رسمية و يتم الإشراف على الخادم الذي تم التحقق منه بواسطة فريق الإشراف الخاص بالمطور أو الناشر.

 

 

يمكن للأعضاء مساعدة الخوادم في الحصول على امتيازات في 3 مستويات عبر ميزة “Server Boost” التي تفتح قنوات صوتية عالية الجودة والمزيد من الرموز التعبيرية وامتيازات أخرى.

 

 

في عام 2020 ، كشف برنامج ديسكورد عن ميزة جديدة تُعرف باسم “خوادم المجتمع”. تتضمن ميزات مثل شاشة الترحيب المخصصة والقدرة على الإعلان على صفحة Discord’s Server Discovery. 

 

القنوات

يمكن استخدام القنوات إما للدردشة الصوتية والبث المباشر أو للمراسلة الفورية ومشاركة الملفات و يمكن تخصيص الرؤية والوصول إلى القنوات لتقييد الوصول من مستخدمين معينين.

 

و قد أطلق برنامج ديسكورد قنوات Stage في مايو 2021  وهي ميزة شبيهة بـ كلوب هاوس والتي تسمح للقنوات أن تكون محصورة فقط للمستخدمين المدعوين و في البداية يمكن للمستخدمين البحث عن قنوات المرحلة المفتوحة ذات الصلة باهتماماتهم من خلال أداة Stage Discovery ، والتي تم إيقافها في أكتوبر 2021.

 

 

الرسائل المباشرة 

تتيح الرسائل المباشرة للأشخاص إرسال الرسائل النصية ومشاركة الملفات والاتصال بالآخرين بشكل خاص خارج الخوادم .

 

 ميزة إضافية في رسائل ديسكورد المباشرة هي القدرة على إنشاء مجموعات رسائل تصل إلى 10 مستخدمين مع القدرة على بدء مكالمة في وقت واحد مع جميع الأعضاء في مجموعة الرسائل المباشرة.

 

ملفات تعريف المستخدمين 

يسجل المستخدمون في برنامج ديسكورد من خلال عنوان البريد الإلكتروني ويجب إنشاء اسم مستخدم خاص بك.

للسماح لعدة مستخدمين باستخدام نفس اسم المستخدم ، يتم تعيين رقم مكون من أربعة أرقام مسبوق بـ “#” ، والتي تتم إضافتها إلى نهاية اسم المستخدم الخاص بهم. و يتيح ديسكورد للمستخدمين ربط الحساب بحساب تويتش أو حساب خدمات الألعاب الأخرى.

 

يمكن للمستخدمين تعيين صورة للملف الشخصي لأنفسهم و يمكن للمشتركين في Discord Nitro ، وهو جزء من خطة تحقيق الدخل في ديسكورد ، استخدام الصور  الشخصية المتحركة. 

 

في يونيو 2021 ، أضاف ديسكورد ميزة تتيح لجميع المستخدمين إضافة قسم “نبذة عني” إلى ملفهم الشخصي. و يمكن للمشتركين في Discord Nitro تحميل صورة لافتة للملف الشخصي. 

 

 

التوزيع الرقمي

في أغسطس 2018 ، أطلق ديسكورد إصدارًا تجريبيًا من واجهة متجر الألعاب مما يسمح للمستخدمين بشراء مجموعة  من الألعاب من خلال الخدمة. وسيشمل ذلك مجموعة مميزة من الألعاب “First on Discord”  و هذا  يمنح هذه الألعاب 90 يومًا من الخصوصية في سوق ديسكورد.

 

 

Discord هو برنامج دردشة جماعي مستمر ، يعتمد على بنية قاعدة بيانات متسقة في النهاية. و يستخدم Discord استعارات الخوادم والقنوات المشابهة لـ Internet Relay Chat على الرغم من أن هذه الخوادم لا تتطابق مع الأجهزة التقليدية أو الخوادم الافتراضية. هم بدلاً من ذلك كيانات قاعدة بيانات في خوادم Discord.

 

جميع تطبيقات سطح المكتب والويب والأجهزة المحمولة تستخدم React مما يسمح له بأن يكون متعدد المنصات ويعمل كتطبيق مثبت على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. 

 

تدعم جميع إصدارات البرنامج نفس مجموعة الميزات الأساسية مثل مشاركة الشاشة و قد تم تصميم ديسكورد خصيصًا للاستخدام أثناء اللعب و قد تمت إضافة دعم للمكالمات بين مستخدمين أو أكثر في تحديث  2016.

 

روابط تحميل الديسكورد 

 

رابط تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر من الموقع الرسمي ( نظام windows )

رابط تحميل تطبيق ديسكورد للاندرويد

رابط تحميل التطبيق للايفون

رابط تحميل ديسكورد لنظام ماك

download شرح إصدار سواء مراجعة طريقة آخر اللاعبين والايفون كيفية ألعاب بتنزيل نسخة اصدار عربي اللعب التحميل مجانية برامج فاير صوت الالعاب المحادثة تواصل لتواصل الصوتي للاعبين الجيمرز اخر وطريقة وشرح سيرفرات بقلم بأنظمة حجم احدث بالدردشة وتثبيت العاب المتعددة موقع

شارك المحتوى |
close icon