تحميل كول اوف ديوتي 4: مودرن وورفير برابط مباشر

هل تريد تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4: مودرن وورفير – Call of Duty 4: Modern Warfare ؟ تابع القراءة و ستتمكن من  تحميل لعبة كول أوف ديوتي مودرن وورفير للكمبيوتر.

 
 
كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير هي لعبة فيديو من نوع تصويب منظور الشخص الأول و قد طورتها شركة إستوديو إنفنتي وورد و أصدرتهافي عام 2007 لنظام التشغيل ويندوز، وبلاي ستيشن 3، وإكس بوكس.
 
 
 
اللعبة هي الاصدار  الرابع من سلسلة كول أوف ديوتي  بخلاف الأجزاء الأخرى في السلسلة، والتي تدور أحداثها في الحرب العالمية الثانية تدور أحداث هذا الإصدار في العصر الحالي.
 
 
بدأت أحداث الإصدر في عام 2011 حين أعدم زعيم متطرف رئيس بلد لم يذكر اسمها و تشعل حركة قومية متطرفة حربًا أهلية في روسيا.
 
كول اوف ديوتي 4: مودرن وورفير
 
 
يُنظر إلى الصراعات الجارية من منظور رقيب في البحرية الأمريكية وقائد كوماندوز بريطاني، يتم تعيينهما في أماكن مختلفة من العالم و يتميز الإصدار المتعدد اللاعبين  بأوضاع مختلفة ويحتوي على نظام تسوية يسمح للشخص بالحصول على أسلحة إضافية و إضافات للأسلحة، ومخططات للتمويه.
 
 
حصدت  اللعبة العديد من الجوائز خلال الأعوام الماضية و تعتبر اللعبة واحدة من أعظم ألعاب الفيديو في التاريخ و قد كانت الأكثر مبيعًا في جميع أنحاء العالم عام 2007 و قد تم بيع ما يقرب من ستة عشر مليون نسخة بحلول نوفمبر 2013.
 
 
بعد ذلك أصدرت الشركة نسخة محسنة من اللعبة باسم كول أوف ديوتي: مودرن وورفير ريماسترد في نوفمبر 2016 ثم صدرت كلعبة مستقلة في عام 2017. 
 
 
 
مواضيع مشابهة
أسلوب اللعب:
 
 يمكن وضع الشخصية في أحد الوضعيات التالية و هي الوقوف أو الإنحناء أو الإنبطاح و كل وضع منها يؤثر على حركة اللاعب ودقته في التصويب و يساعد استخدام الغطاء اللاعب على تجنب نيران العدو، أو استعادة الصحة إذا تعرض لأضرار كبيرة.
 
 
 
و عندما يتضرر اللاعب تتوهج حواف الشاشة  و إذا ابتعدت عن النار فيمكن للاعب أن يتعافى و عندما يكون اللاعب داخل دائرة نصف قطر إنفجار قنبلة يدوية ستظهر علامة تدل على اتجاه القنبلة و هذا يساعد اللاعب إما على الفرار أو إعادتها إلى العدو.

 

 
 
اللعب الفردي:
 
يأخذ اللاعب دور الشخصيات المختلفة في وضع اللعب الفردي و تحدث مشاركة الشخصيات في وقت واحد، وتتداخل مع الأحداث في اللعبة ثم  يتغير منظور اللاعب من شخصية إلى أخرى بين المهام و تتميز كل مهمة بأهداف محددة يحققها اللاعب من خلال مساعة التنبيهات التي تظهر له.

 

 
 تتطلب بعض الأهداف أن يصل اللاعب إلى نقطة تفتيش و بعضها يتطلب القضاء على الأعداء في موقع محدد، أو الدفاع عن هدف أو زرع عبوات ناسفة داخل منشأة للعدو.
 
 
 بعد الانتهاء من  المهام، يتم فتح مهمة أخيرة ليس لها تأثير على قصة اللعبة
 
 
 
 
شارك المحتوى |
close icon