جوجل تضيف تحديثات كبيرة لبرنامج Google Earth

قامت مؤخراً جوجل بإضافة العديد من التحديثات مع اطلاق النسخة 6.2 لتصبح الصور والألوان والأحجام أكثر وضوح من ذي قبل. هذا الإصدار تجربة فريدة من نوعها وتمكن كل المستخدمين من رؤية الصور وكأنها حقيقية و طريقة العرض ستكون أكثر شفافية و بميزة عرض المباني بنظام 3D ، و من أهم ما يقدمه التحديث هو أسلوب عرض جديد كلياً يُظهر سطح الأرض بشكل ناعم وطبيعي وأقرب إلى الدقة. في النسخة الجديدة تم استخدام صور الأقمار الصناعية بالإضافة إلى الصور الجوية المُلتقطة في أيام مختلفة، وتحت ظروف إضاءة وطقس مختلفة، مما يُعطي المستخدم شعوراً طبيعياً بأنه ينظر إلى الأرض من على علو شاهق.

بالإضافة إلى أسلوب العرض الجديد، تقدم النسخة الجديدة طرقاً أسرع في البحث والإكمال التلقائي للعناوين مما يجعل البرنامج أسرع في جلب نتائج البحث. كما تم تفعيل إمكانية البحث بحسب الطبقات أيضاً، وتوفير تعليمات الاتجاه من مكان إلى مكان آخر سواء عن طريق الدراجة أو وسائل النقل العامة أو مشياً على الأقدام، وهي ميزات كانت متوفرة أساساً في خدمة خرائط جوجل Google Maps.

ستتوفر هذه النسخة على الحواسيب العادية و الهواتف النقالة أيضاً، و طبعاً لم تنسى جوجل إقحام شبكتها الإجتماعية كالعادة فقد قامت بإضافة ميزة مشاركة الصور على +Google.

 
مواضيع مشابهة
وللمزيد من المقالات المشابهة :
 
 
شارك المحتوى |
close icon