جوجل تطلق تحديثاً جديداً لمتصفح كروم على ايفون

رغم أنني من محبي متصفح كروم على كل من حاسوب ويندوز 10 وماك بوك اير لكنني لم أقم أبداً بالتخلي عن متصفح سفاري على هاتف ايفون، ويبدو أن جوجل مدركة أن العديد من مستخدمي ايفون فشلوا في الانتقال إلى كروم ولذا أعلنت يوم الأربعاء عن تحديث جديد يجعل من متصفحها أكثر سرعة واستقراراً.

 

ووفقاً لمعلومات حول هذا التحديث على App Store فإن الإصدار الجديد من تطبيق كروم يستخدم محرك التعديل الخاص بابل WKWebView الذي ساعد في التقليل من معدل إغلاق المتصفح بنسبة 70% وزيادة سرعة تنفيذ عمليات JavaScript.

 

وإضافة لذلك، فقد قامت جوجل بإعادة تصميم الأيقونات على صفحة التبويب الجديد لإعطاء المستخدمين وصولاً أسهل للمواقع الأكثر زيارة واستخدمت تكامل Spotlight للسماح للمستخدمين بإيجاد علاماتهم من الشاشة الرئيسية.

مواضيع مشابهة

 

ولا تعد هذه التحديثات مميزة للغاية لكن بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بتجربة كروم في الماضي فإنها كافية لإقناعهم بتحميل التطبيق مرة أخرى، ويمكنك تحميله الآن عبر متجر App Store من خلال هذا الرابط، وإذا كنت تملك التطبيق مثبتاً بشكل مسبق فإنه يمكنك الذهاب إلى تبويب Updates على التطبيق على متجر App Store للتأكد من أنك تتمتع بالإصدار الأحدث.

 

على أي حال، فإن كلاً من متصفح سفاري وكروم يعدان من المتصفحات المتميزة ويتمتعان بالعديد من المزايا التي تجعل من تصفح الإنترنت أمراً أكثر سهولة وراحة.

شارك المحتوى |
close icon