شركة Synology تستعرض حلولها المتقدمة لحماية أمن معلومات الشبكات في GISEC 2024

أعلنت Synology، الشركة الرائدة عالمياً في حلول تخزين البيانات، عن مشاركتها في معرض GISEC 2024 المقرر في الفترة من 23 إلى 25 أبريل، وهو أحد أبرز معارض التكنولوجيا في المنطقة. حيث تؤكد شركة Synology التزامها بتوفير نظام بيئي سحابي هجين وشامل مصمم لمساعدة الشركات على تأمين بياناتها ضد الهجمات الإلكترونية وضمان استمرارية الأعمال من خلال حلول التعافي من الكوارث.

ستعرض Synology أحدث منتجاتها وتطوراتها في الجناح D89، القاعة 6، من المعرض. وذلك ضمن ثلاث فئات مخصصة، حيث تعرض ابتكاراتها الأفضل في فئتها والجاهزة للمؤسسات في إدارة الهوية والوصول، والتخزين الآمن للبيانات، وحلول التعافي من الكوارث. وتعالج هذه الحلول التحديات الأمنية الثلاثة الأكثر شيوعاً لدى الشركات، مما يُظهر التزام Synology بتوفير خيارات أمان البيانات الكاملة والمبتكرة.

خلال أحداث GISEC 2024، سيلتقي المدراء التنفيذيون وخبراء التكنولوجيا من Synology مع العملاء والشركاء لعرض أحدث التطورات في تقنياتهم. ستوفر هذه العروض التوضيحية فهماً متعمقاً للنظام البيئي السحابي المختلط لشركة Synology وقدرته على توفير حماية شاملة للبيانات للشركات من جميع الأحجام.

مواضيع مشابهة

قالت جوان وينغ، مديرة القسم الدولي في Synology: «نحن متحمسون للانضمام إلى GISEC 2024، لعرض تطوراتنا في تخزين البيانات وحمايتها. ففي المشهد الحالي، حيث تلوح التهديدات الإلكترونية في الأفق بشكل كبير، تعد حماية البيانات أمراً بالغ الأهمية للشركات. كما أن فريقنا جاهز لعرض كيف تعمل حلولنا على تمكين الشركات من تعزيز معلوماتها الحساسة ضد المخاطر السيبرانية وتعزيز قدرات استعادة البيانات بعد الكوارث.»

يذكر أن شركة Synology تقدم العديد من الحلول المتعلقة بمجال الأمن السيبراني، حيث تتضمن منتجاتها حلول إدارة الهوية والوصول، وحلول التخزين الآمن للبيانات، وحلول التعافي من الكوارث، والعديد من الخدمات الأخرى في مجال التخزين والحماية.

تأتي مشاركة الشركة تايوانية الأصل في الحدث من التزامها المستمر على تطوير حلول تساعد الشركات على تحسين أمنها السيبراني. وبالنظر إلى الدور الرائد الذي يلعبه معرض الخليج لأمن المعلومات (GISEC) من حيث جمعه للخبراء والمهتمين في المجال، ستكون مشاركة شركة Synology محورية في تطوير أعمال الشركة في منطقة الشرق الأوسط خصوصاً وعلى المستوى العالمي كذلك.

شارك المحتوى |
close icon