طريقة تفعيل خدمة تحويل المكالمات زين السعودية وكيفية إلغائها 2024

تحويل المكالمات زين السعودية أحد الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات زين لعملائها داخل المملكة العربية السعودية ومن خلالها يستطيع الشخص تحويل أي مكالمة واردة لأي رقم آخر تابع له بكل سهولة بما في ذلك رقم المنزل أو حتى رقم جوال آخر. وإذا كنت أحد عملاء زين وترغب في معرفة كيفية تحويل أي مكالمة تصل إلى هاتفك الذكي، استمر في القراءة لأننا سوف نتعرف بعد قليل على طريقة تفعيل خدمة تحويل المكالمات زين السعودية وكيفية إلغائها 2024.

خدمة تحويل المكالمات زين السعودية

قد يتساءل البعض عن ما هي خدمة تحويل المكالمات زين السعودية؟ ويمكن القول بأن خدمة تحويل المكالمات زين السعودية تعرف بإسم خدمة الإشعار بالمكالمات المفقودة. وهي من الخدمات المهمة التي توفرها شركة زين لعملائها. ومن خلالها، سوف تقوم الشركة بإرسال رسالة نصية قصيرة على الجوال عندما يقوم شخص آخر بالاتصال بك وكان الجوال الخاص بك خارج نطاق الخدمة أو كان مغلقا أو ربما لإنشغالك في مكالمة أخرى أو حتى إذا لم ترغب في الرد على المكالمة. أيا كان السبب الخاص بك، تستطيع الاعتماد على خدمة الإشعار بالمكالمات المفقودة والتي من خلالها سوف تتمكن من تحويل أي مكالمة بكل سهولة.

طريقة تفعيل خدمة تحويل المكالمات

بعد أن تعرفنا على ما هي خدمة الإشعار بالمكالمات المفقودة، لنتعرف الآن على طريقة تفعيل خدمة تحويل المكالمات زين السعودية وكيفية تشغيل الخدمة على الجوال الخاص بك:

إذا كنت أحد عملاء شركة زين وتريد تفعيل الخدمة في كافة المواقف بما في ذلك، عدم وجود شبكة أو خارج التغطية أو عندما تكون في مكالمة أخرى أو إذا لم تتمكن من الرد، كل ما تحتاج إليه هو طلب الكود التالي من على الجوال الخاص بك، نجمة نجمة 21 وبعدها اكتب رقم رقم الجوال المراد تحويل أي مكالمة إليه ثم اضغط على شباك وبعدها أوك (**21*رقم الجوال# OK).

أكواد تحويل المكالمات زين السعودية

تهتم شركة زين السعودية بعملائها وتحرص دوما على راحتهم وتوفير جميع الخدمات التي يبحثون عنها ومن ضمنها خدمة تحويل المكالمات أو كما تُطلق عليها خدمة الإشعار بالمكالمات المفقودة والتي يمكن من خلالها تحويل أي مكالمة في ثواني لرقم جوال آخر وإليك أكواد تحويل المكالمات زين السعودية: 

تحويل المكالمات

كود التفعيل

في جميع الحالات

**21*رقم الحالة# OK

التحويل عند عدم الرد

**61*رقم الحالة# OK

التحويل عند انشغال الخط

**67*رقم الحالة# OK

التحويل عند عدم وجود شبكة

**62*رقم الحالة# OK

كيفية الغاء تحويل المكالمات زين

في حال قررت عدم الحاجة إلى خدمة الإشعار بالمكالمات المفقودة مع شركة زين السعودية وترغب في إلغاء الخدمة من على جوالك، الأمر سهل للغاية حيث وفرت الشركة أكواد يمكن من خلالها إيقاف الخدمة دون أي مشكلة وإليك كود الغاء تحويل المكالمات زين في المملكة:

تحويل المكالمات

إلغاء

في جميع الحالات

##21# OK

التحويل عند عدم الرد

##61# OK

التحويل عند انشغال الخط

##67# OK

التحويل عند عدم وجود شبكة

##62# OK

إلغاء جميع التحويلات

##002# OK

الأسئلة الشائعة

كيف استطيع سداد الفواتير وشحن الجوال؟

تستطيع سداد الفواتير وشحن رقم جوالك بكل سهولة بأكثر من طريقة حيث تدعم زين السعودية البطاقة الائتمانية سواء كانت فيزا أو ماستر كارد أو حتى أمريكان إكسبريس.

كيف اعرف رقمي زين؟

إذا كنت بحاجة لمعرفة رقم جوالك أو رقم شريحة زين السعودية، كل ما تحتاجه هو ادخال الكود التالي: اطلب *144# ثم اضغط بعدها على اتصال. وسوف يصلك الرقم الخاص بك في رسالة نصية قصيرة على جوالك.

ما هو كود الشحن السريع زين؟

من اجل شحن رصيدك بكل سهولة، استخدم كود الشحن السريع الذي توفره شركة زين وهو كالتالي: اطلب *141* ثم رقم الهوية المكون من 10 خانات * ثم رقم بطاقة الشحن المكون من 14 خانة # واضغط على اتصال. سيتم شحن جوالك في الحال بالرصيد.

وهكذا نكون وصلنا لختام مقالنا بعد أن أوضحنا كل شئ عن طريقة تفعيل خدمة تحويل المكالمات زين السعودية وكيفية إلغائها 2024 كما استعرضنا كود تحويل مكالمات زين وطريقة إيقاف خدمة الإشعار بالمكالمات المفقودة. يمكنك استخدام الأكواد من أجل تحويل أي مكالمة واردة للرقم الذي تريده دون أي مشكلة.

شارك المحتوى |
close icon