كيفية تحويل الأموال عبر الفيس بوك ماسنجر : كيف تستطيع إرسال و استقبال أموال عبر الفيس بوك ماسنجر

أطلق الفيس بوك منذ فترة ميزة تحويل الأموال تهدف لجعل الشبكة الاجتماعية أكثر مرونة، فإذا كنت لا تقضي وقتا كافيا حاليا لتصفح المنشورات والدردشة عبر تطبيق الفيس بوك ماسنجر فأنت تستطيع الآن إرسال و استقبال الأموال من وإلى شخص أو عدة أشخاص تتواصل معهم  من خلال الدردشة عبر الفيس بوك ماسنجر، مباشرة من هاتفك.

مواضيع مشابهة

من الآن، يقدم القيس بوك خيار تحويل الأموال ولكن فقط لحسابات البنوك في الولايات المتحدة الأمريكية ومع ذلك الخدمة ستكون متوفرة لمجموعة هائلة من العملاء المتوقعين.

ضع في ذهنك، أن الشبكة الاجتماعية لا تفرض رسوما على المعاملات ولا تخصم أي شيء، لذلك لن تشعر بأنك بحاجة لشيء آخر غير الدردشة.

إذا كنت ترغب باستغلال هذه الميزة وإرسال أموال لأصدقائك عبر الفيس بوك ماسنجر، قم باتباع الخطوات التالية التي تحتاجها لذلك:

أولا: افتح الفيس بوك ماسنجر ، و انقر على عجلة الإعدادات الموجودة في أعلى الزاوية اليمنى.

ثانيا: انقر على خيار المدفوعات >> أضف بطاقة جديدة.

## setting è payments options >> add new card

ثالثا: ادخل هنا تفاصيل بطاقة الخصم الخاصة لديك الصادرة من الولايات المتحدة الأمريكية “US-issued debit card “( للأسف الميزة غير متوفرة لبطاقات الائتمان والمدفوعة مسبقا و باي بال الآن ).

رابعا : في جلسة الدردشة القادمة، انقر على رمز الدولار الأمريكي $ فوق صندوق الرسالة، وابعث رسالة مباشرة لمتلقي المال، وادخل المبلغ الذي تريد إرساله له.

خامسا: وعلى الجانب الآخر، يجب أن يكون للمستقبل بطاقة مرتبطة بحسابه عالفيس بوك ماسنجر الخاص في قائمة المدفوعات داخل الإعدادات، عليه النقر على خيار ” قبول المال مع هذه البطاقة ” هناك، وهكذا سيتلقى المال مباشرة في الحساب المصرفي المعني.

##setting è payments menu > accept new card

سادسا: التحويل يتم بشكل فوري، و كما قلنا سابقا الفيس بوك لا يأخذ رسوم ولا يقتطع أي مبلغ، ويخزن بيانات بطاقتك بطرق آمنة، وأيضا يطلب منك إدخال رقم PIN قبل إرسال المال كوسيلة حماية إضافية.

هذا كل شيء للآن،و لكن نريد فقط أن ننصح المهتمين بالأمر بأن الفيس بوك ماسنجر يحتاج لفترة قد تصل ل5 أيام ليتم مسح الدفعات من خلاله وتعتمد على الشخص الذي تتعامل معه بنكيا، ولكن في العادة تحويل الأموال يتم بسرعة أكبر من ذلك بكثير!!..

الخدمة الآن لا تزال جديدة، وقليلة الانتشار، لكن نتوقع لها مستقبلا واسعا كنتيجة طبيعية لشهرة الموقع، وموثوقيته، إضافة إلى رغبة الفيس بوك بتوسيع خدمتها.

شارك المحتوى |
close icon