مؤتمر آبل 25 مارس 2019 قد يكشف عن خدمة بث تلفاز جديدة

أكّدت آبل رسمياً مؤتمر آبل 25 مارس 2019 حيث يُتوقع أن تكشف عن خدمتي بث التلفاز الجديدة، واشتراكات أخبار آبل.

 

كما هو مُعتاد من آبل، لا تحمل دعوة المؤتمر الكثير من التفاصيل، صورة متحركة فقط مع العنوان “إنّه وقت العرض” أو It’s Show Time في تلميح صريح لخدمة بث التلفاز الجديدة، حيث يُتوقع أن يُركز مؤتمر آبل 25 مارس 2019 عليها.

 

مؤتمر آبل 25 مارس

 

وكانت الشائعات حول نية آبل عقد مؤتمر صحفي خاص في نهاية مارس، بدأت في الشهر الماضي، وأشارت هذه الشائعات إلى أنّ الشركة سوف تُركّز على الإعلان عن خدماتها الجديدة في هذا المؤتمر.

 

وعلى الرغم من هذه الشائعات، هناك فرصة للإعلان عن أحد منتجات آبل الجديدة أو حتى تحديث لأحد المنتجات القديمة، مثل الإصدار الجديد من سماعات AirPods اللاسلكية، أو جهاز لوحي آيباد جديد، أو منصة الشحن اللاسلكي AirPower التي طال انتظارها.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه ليست المرة الأولى التي تستخدم فيها آبل عبارة “إنّه وقت العرض” في التسويق لمؤتمراتها، فقد قامت بالأمر نفسه في سبتمبر عام 2006 عندما أعلنت عن توفّر مكتبة الأفلام على الآيتونز.

 

مواضيع مشابهة

 

بالتالي، استخدام الشركة لنفس العبارة تحديداً في المؤتمر القادم يعني وجود إعلان ضخم عن خدمة للبث المباشر عبر التلفاز، أو خدمة تتعلق بالوسائط بشكل عام.

 

وبالإضافة إلى خدمة بث التلفاز المُنتظرة التي يُتوقع أن تُطلقها الشركة في وقت لاحق هذا الربيع، قد تكشف آبل أيضاً عن اشتراكات الأخبار الجديدة التي خرجت عنها تقارير في السابق.

 

اقرأ أيضاً: آبل تُخطط للكشف عن خدمة اشتراكات الأخبار المدفوعة قريباً

 

حيث ستأتي خدمة اشتراكات الأخبار من آبل مُشابهة لطريقة اشتراكات نتفليكس الخاصة بالأفلام والمسلسلات، ولكن هذه المرة للمجلات والصُحف والمواقع الإخبارية.

 

وكانت تقارير سابقة زعمت معاناة آبل في التفاوض مع مزودي الأخبار من المواقع والهيئات الصحافية، خاصةً وأنّها تطلب الحصول على نسبة كبيرة تصل إلى 50 في المائة من عوائد الاشتراكات، وهو ما ترفضه هذه الجهات الصانعة للمحتوى.

 

على أي حال، ابقوا متابعين لنا على قنواتنا على منصات التواصل الاجتماعي للحصول على أخبار مؤتمر آبل فور الإعلان عنها.

شارك المحتوى |
close icon