من اين اشتري لاب توب ابل صغير ؟

تتوفر العديد من المتاجر والمواقع الإلكترونية التي تطرح أجهزة لاب توب بأحجام وأسعار مختلفة، حجمًا أنك تلاحظ وجود عروض على مدار السنة لتسهيل شراء الأجهزة واقتنائها، إن كنت تبحث عن أجهزة صغيرة فإنك على بعد خطوات من الوصول إلى مواقع مخصصة لبيع اللاب توبات ذات الجودة العالية، ويجدر التنويه أن شركة آبل على وجه الخصوص قد طرحت منتجاتها في مختلف المتاجر، ولذلك سأجيب على تساؤلاتك حول من أين اشتري لاب توب ابل صغير في السطور التالية.

جهاز لاب توب ابل صغير Macbook 

تمكنت شركة آبل من طرح أجهزة ماك بوك أو نوت بوك في الأسواق لتلبي احتياجات العملاء الراغبين في الحصول على جهاز لاب توب ابل صغير، وقد وضعت العديد من الميزات والخصائص التي تنفرد بها هذه الأجهزة لتتمكن من مساعدة المستخدم في قضاء احتياجاته وإنهاء أعماله بنجاح.

جهاز ماك بوك أو نوت بوك من الأجهزة الصغيرة التي تنفرد بالقدرة على معالجات سريعة ورسومات غرافيك يطمح بها جميع المستخدمين، وما يزيد الرغبة باقتنائها أنها توفر الحماية اعتمادًا على بصمة الإصبع كما هو الحال في الهواتف، وقد تمكنت من الاستحواذ على مكانة مرموقة في الأسواق نتيجة الجودة العالية الطاغية عليها وما حرصت شركة آبل على إضافتها عليها.

من أين اشتري لاب توب ابل صغير

إن كنت تبحث حقًا عن أماكن شراء لاب توب ابل صغير في السعودية مثلًا، فإن أفضل الأماكن وأكثرها موثوقية قد تكون على النحو الآتي:

مكتبة جرير 

تعد مكتبة جرير واحدة من أضخم المتاجر الإلكترونية التي تضع بين يديك جميع احتياجاتك، إذ يمكنك تصفح جميع الأنواع المطروحة من لاب توب ابل صغير في أرجاء المتجر، وحتى تتمكن من الاطلاع على الأنواع المتوفرة اتبع الخطوات التالية:

  • عبر متصفح الويب المفضل لديك توجه إلى موقع مكتبة جرير الإلكتروني؛ انقر هنا للانتقال الآن.
  • استكمل عملية تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي أو قم بإنشاء حساب جديد حتى تبدأ التسوق.
  • انتقل إلى نافذة تصفح الأقسام، ثم اذهب إلى الكمبيوتر والتابلت.
  • حدد الماركة التي ترغب بالشراء منها، والمطلوب هنا شركة آبل.
  • الاطلاع على قائمة الماك بوك أو النوت بوك الظاهرة أمامك في نافذة المتجر.
  • المقارنة بين الأسعار والاختيار حسب الأفضل حتى تحظى بسعر مثالي وميزات.
  • بإمكانك ترتيب وتصنيف الاختيارات حسب عوامل التصفية الموجودة.

موقع برايسنا

تمكن موقع برايسنا Pricena.com من احتلال مكانة مرموقة بين قائمة أفضل المواقع التي يمكنك أن تشتري لاب توب ابل صغير منها، ويشار إلى أنه يقدم واجهة مستخدم بسيطة للغاية تسهل عليك التعامل مع المتجر، وحتى تتمكن من ذلك اتبع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى الرابط هنا حتى تصل إلى قسم اللاب توب الصغير والأجهزة الإلكترونية في برايسنا.
  • موقع برايسنا يعرض لك أكثر من لاب توب ابل صغير يعرض في أكثر من متجر إلكتروني مثل أمازون ومكتبة جرير وغيرها.
  • من الممكن إجراء فلترة للتفاصيل والميزات التي تبحث عنها حتى تصل إلى ما تبحث عنه فعلًا.
  • بهذه الطريقة يمكنك معرفة من اين تشتري لاب توب ابل صغير بمواصفات عالية.

موقع نون Noon.com

إضافةً إلى ما تقدم، يمكنك الذهاب إلى موقع نون.كوم حتى تتمكن من معرفة من اين تشتري لاب توب ابل صغير بأفضل المواصفات، ولذلك تمكن موقع نون من الاستحواذ على ثقة شريحة ضخمة من العملاء في ذلك، اتبع الخطوات التالية حتى تتمكن من الوصول إلى وجهتك: 

  • عبر متصفح الويب انطلق نحو الرابط هنا حتى تصل إلى قسم اللاب توبات الصغيرة.
  • حدد من بين الماركات الظاهرة أمامك خيار ابل Apple لتتمكن من الاختيار بين اللاب توبات الصغيرة المعروضة.
  • اطلع على أجهزة ماك بوك ونوت بوك من ابل المقدمة، وقارن بين الأسعار بنجاح حتى تصل إلى الأفضل.
  • موقع نون من المواقع التي تتيح لك عدة خيارات لتتمكن من التصفية للوصول إلى ما تحتاج.

أفضل لاب توب ابل صغير 2023

بعد التعرف على أفضل أماكن يمكنك شراء لابتوب توب ابل صغير منها، يمكنك الآن اختيار الأفضل تبعًا للنصائح التالية:

MacBook Air‏ مقاس 13 إنش

يتوفر هذا اللاب توب من ابل صغير بشريحة M1، يمتاز بسهولة حمله وخفة وزنه إلا أنه ذو مستوى عالٍ جدًا في الأداء، وتشير المعلومات إلى أنه ذو تصميم صامت للغاية لا يشكل أي إزعاج أبدًا، ومن الرائع أنه نحيف للغاية وله بطارية طويلة الأمد تخدمك على مدار اليوم دون كلل أو ملل.

MacBook Air‏  مقاس 13 إنش  و15 إنش

من اللاب توبات التي طرحتها ابل مؤخرًا في عالم اللاب توبات الصغيرة، وقد استقطبت الكثير من المعجبين نظرًا لحجمه الذي وصف بالرهيب، والنحافة المطلقة التي يشغف بها عشاق التقدم، ويعود السبب في اختيارك له حتمًا أنه مزود بشريحة M2 القوية، وبطارية ذات عمر طويل يتخطى حاجز 18 ساعة، كما أنه اسم على مسمى باعتباره MacBook Air الذي تطغى عليه خفة الهواء.

MacBook Pro مقاس 14 إنش و16 إنش

يأتي هذا الجهاز مدعومًا بشريحة M2 Pro وأيضًا بعض الموديلات مزودة بشريحة M2 Max، وتعد بمثابة الأكثر تطورًا على الإطلاق؛ لذلك فإنها تسجل ارتفاعًا هائلًا في الطلب، ومن أهم الخصائص أنها ذات شاشة ريتنا ليكويد XDR بمقاس 14.2 إنش، 16.2 إنش.

لاب توب Mac mini

تشير المعلومات إلى أن عام 2023 قد شهد انخفاضًا ملموسًا على أسعار لاب توب ماك ميني على غير عادة، وقد تداولت الأخبار بأن سعر لاب توبات آبل نادرًا ما يتم خفضها، حيث بلغ سعر هذا الجهاز نحو 599 دولار أمريكي، ويعد ذلك سعرًا خياليًا مقارنةً مع أسعار أجهزة آبل الأخرى.

فقد كان هذا الجهاز يعرض في وقت سابق بسعر لا يقل عن 1000 دولار أمريكي، المدعوم بشاشة Pro Display XDR، ولكن إن كنت تتسائل من اين اشتري لاب توب ابل صغير ماك ميني؛ فإن الخيار أمامك حاليًا في التوجه إلى موقع شركة آبل وتسجيل الدخول والبدء بالتسوق من المتجر لتحصل على أفضل سعر.

من الجدير بالذكر ان شركة ابل تفتح المجال أمام الجماهير العاشقة لمنتجاتها وتحديدًا اللاب توبات الصغيرة في إجراء المقارنة فيما بينها حتى يتمكن المستخدم من الشراء بعد الاقتناع بالمواصفات تمامًا. توجهت شركة آبل والشركات الأخرى إلى طرح العديد من الأجهزة الإلكترونية المحمولة حتى تلبي احتياجات الطلاب والطالبات بمختلف الفئات العمرية، حتى يلبي احتياجاتهم.

ختتامًا، فإن السطور أعلاه قد قدمت لك إجابة وافية حول من أين أشتري لاب توب ابل صغير، إذ تتاح لك الكثير من المنصات والمواقع الإلكترونية الموثوقة التي توفر لك الفرصة مثل أمازون، مكتبة جرير، نون وغيرها، كما أن موقع آبل السعودية يضع بين يدي المستخدمين الفرصة للتسوق بكل سهولة وبساطة بين قائمة مطولة من أجهزة لاب توب ابل صغيرة للغاية بمواصفات قياسية مثالية لا يمكن تجاوزها، حيث تسهل عليك أداء المهام وإنهائها دون كلل. 

شارك المحتوى |
close icon