نوكيا تعلن عن هاتف Whatsapp

 

اعلنت نوكيا عن هاتفها منخفض التكلفة "آشا 210" والمزود بلوحة مفاتيح من نوع QWERTY، ومفتاح خاص بتطبيق الدردشة "واتس آب".

 

ويعتبر الهاتف الجديد "آشا 210" أكثر الهواتف من هذه السلسلة توافقاً مع برامج التواصل الاجتماعي بفضل ضمه لتطبيقات فيسبوك وتويتر، فضلاً عن الاشتراك المجاني مدى الحياة في تطبيق الدردشة "واتس آب"، أي لن يضطر مستخدمي التطبيق إلى دفع دولار سنويا كرسم اشتراك في التطبيق الجديد الذي أعلن عنه مؤخراً.

 

 

مواضيع مشابهة

لا شيء في الهاتف الجديد سيثير حماس المستخدم، حيث يقدم الهاتف كاميرا خلفية بدقة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى المواصفات والخيارات البسيطة التي من الممكن ان تجدها في أي هاتف آخر من هذه الفئة.

 

وأكثر ما يميز الهاتف الجديد هو مفتاح الوصول السريع إلى تطبيق "واتس آب"، والموجود في منتصف لوحة الهاتف الجديد، ومن الميزات الأخرى التي أعلنت عنها الشركة من خلال موقعها على شبكة الانترنت أن الهاتف الجديد سيقدم بطارية تعمل لمدة 46 يوم للهاتف بشريحة اتصال واحدة و24 يوم للنسخة المزودة بشريحتي اتصال، ويتوفر الهاتف الجديد بعدة ألوان منها الأبيض والأسود والأزرق والوردي والأصفر.

 

ومن المتوقع أن تقوم نوكيا ببيع الهاتف الجديد "آشا 210" مقابل مبلغ بسيط لا يتجاوز الـ72 دولار أمريكي، ولكن لم تعلن الشركة عن الأسواق التي سيتم توفر الهاتف فيها ولا عن الموعد المحدد لوصوله إلى الأسواق.
 

شارك المحتوى |
close icon