ابل تؤجل إطلاق Apple TV حتى الشهر القادم

بعيداً عن هاتفي ابل الجديدين فإن أكثر المنتجات التي ينتظرها المستخدمون الآن من ابل هو الجيل الرابع من جهاز التلفاز Apple TV الذي يتمتع برقاقة A8 وجهاز تحكم عن بعد مع دعم للمساعدة الشخصية سيري، ويعتبر هذا الإصدار الأفضل من بين الإصدارات التي أطلقتها الشركة.

 

وعندما كشفت ابل عن هذا الجهاز خلال حدث خاص الشهر الماضي فإنها لمحت إلى أنها تنوي إطلاقه في شهر تشرين الأول/أكتوبر، لكن موقع 9to5Mac الشهير صرح أن موعد الإطلاق قد أجل بعض الشيء فرغم أن طلبات الشراء ستفتح في آخر شهر تشرين الأول/أكتوبر عبر متاجر ابل على الإنترنت إلا أن عمليات التسليم لن تبدأ حتى الأسبوع الأول من شهر تشرين الأول/نوفمبر.

 

ويتوافق هذا التقرير مع تقارير سابقة تشير إلى أن جهاز ايباد برو سيطرح في الأسواق بدءاً من شهر تشرين الثاني/نوفمبر أيضاً، ومن الجدير بالذكر أن الجيل الرابع من Apple TV سيتمتع بمزايا كبيرة في المستقبل خصوصاً إذا نجح متجر التطبيقات App Store على الجهاز وإذا ما تمكنت خدمة الاشتراك التي ستطلقها ابل من ترك بصمة مهمة.

مواضيع مشابهة

 

وقد نوه مؤخراً المدير التنفيذي لابل تيم كوك بأن ابل تخطط لتوفير واجهة برمجة نشطة كي نتمكن من إضافة تطبيقات الطرف الثالث داخل ميزة البحث Universal Search الخاصة بابل.

 

وعند توافر Apple TV فإنه سيكلف حوالي 149$ للإصدار ذو سعة التخزين 32 جيجابايت و 199$ للإصدار ذو سعة التخزين 64 جيجابايت.

شارك المحتوى |
close icon