ابل ستقوم بحسين خدمتها Apple Music

إذا كنت واحداً من مستخدمي خدمة Apple Music و iTunes فلا شك أنك وجدت صعوبة في الانتقال في هذه الخدمات لكنه يبدو أن ابل بدأت بالاستجابة لطلبات المستخدمين وتعمل حالياً على تحسين هذا الأمر في وقت قريب.

 

لا شك في أن خدمة Apple Music أصبحت واحدة من خدمات الموسيقى الشهيرة وتملك أكثر من 13 مليون مشترك لكن حتى المستخدمين المتمرسين يجدون صعوبة بعض الشيء في تصفح هذه الخدمة، ورغم أنهم يحصلون على جميع الأغاني التي يريدونها إلا أنهم يواجهون صعوبة في تذكر مكان القوائم والخيارات.

 

مواضيع مشابهة

لكن لحسن الحظ فإن ابل تنوي إصلاح هذه المشكلة وقد علم Bloomberg من مصادر مطلعة على الموضوع أن الشركة قد تعلن عن هذا الحل في مؤتمر WWDC 2016 الذي سينعقد في شهر حزيران/يونيو القادم، وتنوي ابل جعل واجهة المستخدم أكثر تفاعلية ومتكاملة بشكل أفضل مع عمليات تحميل وبث الموسيقى كما تسعى لتوسيع خدمة الراديو أيضاً.

 

وقد وجه العديد من المستخدمين انتقادات لهذه الخدمة منذ لحظة إطلاقها العام في العام الماضي بعد صفقة ملكية Beats، وقد كشف موقع Bloomberg أن تباطؤ ابل في تطوير هذه الخدمة يرتبط بالطريقة التي تعمل بها ابل كشركة، فصفقة Beats لم تمر بهدوء حيث غادر العديد من موظفي Beats بعد هذه الصفقة رغم الحوافز المادية التي كانت ابل تعرضها عليهم، ومن أجل تعويض هذه الخسائر في الموظفين اضطرت ابل لتعيين المزيد كي تحسن من Apple Music و iTunes. 

شارك المحتوى |
close icon