ارتفاع عدد مشتركي Apple Music إلى 13 مليون

رغم أن عائدات ابل ومبيعاتها للربع الثاني لهذا العام والتي أعلنت عنها يوم البارحة شهدت انخفاضاً للمرة الأولى إلا أن عائدات خدمات ابل المختلفة استمرت في تحقيق نتائج مبهرة، فقد تمكنت خدمات ابل في الربع الماضي من جني 6 مليار دولار ما يمثل زيادة بنسبة 20% عن الربع ذاته من العام الماضي.

 

وبشكل مثير للاهتمام تمكنت خدمات ابل خلال ربع شهر آذار/مارس من جني عائدات أكبر من عائدات أجهزة ماك وايباد وقد كان لخدمة Apple Music الحصة الأكبر، فرغم أن عدد الأعضاء الكلي لهذه الخدمة لم يزدد بشكل كبير إلا أنها بدأت في جذب عدد أكبر من المستخدمين، فوفقاً للمدير التنفيذي تيم كوك فإن عدد مشتركي هذه الخدمة وصل إلى 13 مليون مشترك بالمقارنة مع 11 مليون منذ شهرين.

 

وللمقارنة فإن خدمة سبوتيفاي تملك 30 مليون مشترك ورغم أن Apple Music لا يزال أمامها الكثير للحاق بالخدمة المنافسة إلا أن وصول أعضائها إلى ثلث عدد مشتركي سبوتيفاي لا يعد إنجازاً عادياً.

مواضيع مشابهة

 

وعندما يمر عام على إطلاق هذه الخدمة لن يكون من المستغرب أن يصل عدد المشتركين إلى 15 مليون مستخدم، وبحلول هذا الوقت من العام القادم من المتوقع جداً أن يصل هذا العدد إلى 20 مليون مستخدم.

 

ولتوضيح الأمر بشكل أكبر فإن سبوتيفاي احتاجت 6 سنوات لتصل إلى 10 ملايين مستخدم بينما تمكنت ابل من الوصول إلى هذا الرقم في أقل من عام.

شارك المحتوى |
close icon