تحميل برنامج تحريك الصور للاندرويد و الايفون مجانا

هل تريد تحميل برنامج تحريك الصور للاندرويد و الايفون؟ تابع القراءة و ستتمكن من تحميل افضل برنامج لتحريك الصور الثابتة برابط مباشر.
 
 

تطبيق Lightricks Enlight Pixaloop هو تطبيق شهير للرسوم المتحركة للصور يجعل من السهل جدًا على أي شخص تحريك الصور في دقائق. يأتي أيضًا مع العديد من الحزم وتأثيرات الكاميرا والتراكبات لإضفاء المزيد من الجاذبية على صورك ، لذلك لا عجب في سبب إعجاب الكثير من الأشخاص بهذا التطبيق.

 

مع Pixaloop ، يمكنك تحريك جميع أنواع العناصر في الصور سواء كانت حصانًا يجري في الحقل أو بخارًا يخرج من كوب القهوة ، أو موجات في الماء و يتيح لك أيضًا تحريك العناصر في اتجاهات مختلفة في وقت واحد والتي يمكنك استخدامها لإنشاء تأثيرات غير عادية وثلاثية مثل بناء البلاط الذي يتحرك أو نهر يتدفق في كلا الاتجاهين في نفس الوقت!

 

تحميل برنامج تحريك الصور

 

إحدى الميزات البارزة في تطبيق Pixaloop هي أنه سهل الاستخدام بشكل لا يصدق حيث يمكّنك نظام المسارات من إضافة تأثيرات الرسوم المتحركة بسهولة إلى الصور عن طريق تقسيمها و لكل صورة سيكون لديك جزء من الصورة يتحرك وأجزاء أخرى متوقفة في الوقت المناسب.

 

 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التلاعب بميزة الحركة الهندسية في Pixaloop والتي تتيح لك إضافة تأثيرات دوارة إلى صورك. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء مظلات دوارة أو تحريك الصور القديمة.

 

 

 

الصور المتحركة في تطبيق Enlight Pixaloop

يمكنك إضافة تأثيرات رسوم متحركة فريدة إلى صورك ببضع نقرات حيث يدعم التطبيق معالج الصور ذات 16 بت و يمكنك إنشاء جميع أنواع التأثيرات الأنيقة باستخدام مجموعة من نقاط الربط .

 

تحميل برنامج تحريك الصور

 

فيما يلي شرح سريع لما يمكنك القيام به باستخدام كل أداة:

 

  • الأسهم: لإضافة رسم متحرك إلى صورك  و ما عليك سوى إضافة سهم إلى أي عنصر في الصورة ووضعه وفقًا لذلك بحيث يشير الرأس في الاتجاه الذي تريد تطبيق تأثير الرسم المتحرك عليه و بعد ذلك قم بمد السهم بحيث يغطي المسافة المتحركة قبل أن يتكرر.

 

  • نقاط الارتساء: باستخدام هذه النقاط  يمكنك إبطاء سرعة الرسوم المتحركة في مناطق معينة في صورتك. على سبيل المثال إذا كانت لديك صورة لحريق ما فقد ترغب في التحكم في سرعة ألسنة اللهب المتتالية بالنسبة للدخان الذي تخلفه.

 

  • فرشاة التجميد: تتيح لك إيقاف الحركة في مناطق مختلفة من صورتك لإنشاء تأثير مثير و تساعدك هذه الميزة أيضًا في الاحتفاظ بعناصر محددة على سبيل المثال إذا كنت تريد إنشاء مظلة دوارة  فقد ترغب في تجميد الخلفية ورأس المظلة.

 

يمكنك استخدام هذه الأدوات معًا لإنشاء أنواع مختلفة من تأثيرات الرسوم المتحركة مثل تحريك الماء أو الشعر أو الملابس التي تهب في الهواء أو تحرك السحب عبر السماء.

 

من السهل البدء في تحريك صورك باستخدام Pixaloop تمامًا كما هو الحال مع تطبيقات تحرير الصور والفيديو الأخرى حيث تبدأ باختيار الصورة التي تريد إضافة تأثيرات الرسوم المتحركة إليها.

 

 من الجيد استخدام صورة بها عناصر طبيعية و بمجرد اختيار صورة ما عليك سوى الانتقال إلى الخيارات الموجودة في القائمة وضبط حلقة الرسوم المتحركة واللعب بالأسهم والمثبتات وفرشاة التجميد وإضافة تأثير الكاميرا  للحصول  على صورة متحركة فريدة.

 

 

مواضيع مشابهة

على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تحريك فستان في صورك ، فما عليك سوى توجيه السهم في الاتجاه الذي المراد. و يمكنك استخدام الفرشاة للتأكد من عدم تحرك أي شيء آخر في الصورة.و قد تضطر إلى تجميد الخلفية وحذائك وبالمثل ، ستتيح لك نقاط الارتساء تقليل سرعة الرسوم المتحركة حول أجزاء مختلفة من الفستان المتحرك لإضفاء مظهر وإحساس طبيعي على الرسوم المتحركة.

 

 

إيجابيات وسلبيات التطبيق

مع العدد المتزايد من برامج الصور والفيديو المتوفرة في متجر التطبيقات فأنت بحاجة لتطبيق يتيح لك التميز عن البقية مع السماح لك بإضافة تأثيرات مذهلة إلى صورك و هذا ما يميز تطبيق Enlight Pixaloop.

 

 

ايجابيات برنامج تحريك الصور Pixaloop

 

  • سهل الاستخدام: التطبيق سهل الاستخدام بشكل لا يصدق و الواجهة بديهية وواضحة و بمجرد أن تتعود على التطبيق ستتمكن من إنشاء أي نوع من الرسوم المتحركة يمكنك التفكير فيه في دقائق.

 

  • تراكبات متحركة. يأتي تطبيق Pixaloop مع تراكبات مدمجة تتيح لك إضافة بعض السمات إلى صورك. على سبيل المثال ، بمجرد أن تقوم بتحريك صورك ، يمكنك إضافة تراكب مصمم مسبقًا أو طبقة تحتوي على فراشات تتحرك.

 

  • تأثيرات أنيقة. يمكنك التلاعب بميزات التطبيق المدمجة في الكاميرا لخلق سحر سينمائي بسهولة و يعد هذا أمرًا رائعًا لأي شخص يتطلع إلى إنشاء صور متحركة بجودة احترافية.

 

  • الدقة. باستخدام تطبيق Pixaloop ، يمكنك تحريك صورك وصولاً إلى أجنحة الطيور التي تحلق في السماء. بالطبع ، هذا ممكن فقط إذا كان لديك صورة عالية الجودة ومدة زمنية جيدة لتخصيصها للرسوم المتحركة و يمكن تحقيق تأثيرات أخرى بجهد أقل ، مثل هبوب الأوراق في مهب الريح ، أو تدفق المياه في النهر.

 

 

سلبيات برنامج تحريك الصور Pixaloop

  • بحاجة إلى صور جيدة المصدر. أحد سلبيات برنامج Pixaloop هو أنك تحتاج إلى صور عالية الجودة لإنشاء رسوم متحركة سلسة و كلما كانت الصورة أفضل ، كانت الرسوم المتحركة أفضل و من المهم أيضًا اختيار صورة بها الكثير من الألوان والتفاصيل. 

 

  • يستغرق بعض الوقت لإنشاء رسوم متحركة مثالية. أداة التحريك في برنامج Pixaloop هي أداة متقدمة تتطلب قدرًا كبيرًا من الوقت للحصول على المظهر الذي تريده. ومع ذلك ، فهو سهل الاستخدام وبديهي للغاية.

 

  •  لتحريك منطقة في صورتك سيتعين عليك رسم مسار يحدد اتجاه الرسوم المتحركة ثم استخدام المراسي وفرشاة التجميد لعزل هذا القسم من الصورة و قد يكون هذا مربكًا بعض الشيء للمستخدمين لأول مرة.

 

الميزات الرئيسية في برنامج تحريك الصور Pixaloop:

 

1.تأثيرات الفيديو والتراكبات:

  • التحكم في الحركة والرسوم المتحركة: يأتي هذا البرنامج مع تأثيرات فيديو مدمجة وتراكبات تمكنك من التحكم في الحركة والرسوم المتحركة و يمكنك أيضًا تغيير سرعة واتجاه وأسلوب تأثيرات الرسوم المتحركة.

 

  • تأثيرات الكاميرا للحركة السينمائية: تعتبر تأثيرات الكاميرا الخاصة بالبرنامج رائعة إذا كنت تبحث عن إنشاء حركة سينمائية في الرسوم المتحركة الخاصة بك وإضفاء مظهر أكثر احترافية على صورك. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام تأثير التكبير وتأثير الإمالة لإضفاء لمسة فنية رائعة على صورك

 

  • التأثيرات والحركات: يتيح لك تطبيق Pixaloop اللعب في جميع أنواع التراكبات لإضافة الحركة إلى الصور الثابتة. و بهذه الطريقة  يمكنك إضافة عاطفة إلى صورك حتى لو كنت تفضل عدم تحريكها و يمكنك حتى تحريك الصور القديمه للأشخاص المتوفين.

 

 

2.الرسوم المتحركة المائية والسماء والحركة الهندسية :

  • الرسوم المائية المدعومة بالذكاء الاصطناعي: يمنحك التطبيق إمكانية الوصول إلى ميزة الرسوم المتحركة المذهلة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي تضيف تلقائيًا تأثيرات حركة المياه ذات المظهر الطبيعي إلى صورك بنقرة واحدة.

 

  • تقنية استبدال السماء: تتيح لك ميزة استبدال السماء استبدال السماء العادية بغروب الشمس الجميل والغيوم المتحركة على الفور و أفضل جزء هو أنه من الصعب حقًا معرفة ما إذا كان هذا تأثيرًا أم أنك قد التقطت لقطة رائعة حقًا أمام غروب الشمس الجميل!

 

  • الرسوم المتحركة بالحركة الهندسية: تتيح لك أداة الرسوم المتحركة للصور الهندسية إضافة تأثيرات إلى عناصر مختلفة في صورك مثل المباني والمظلات والأبراج. على سبيل المثال ، يمكنك عمل مظلة تدور في صورة ثابتة أو إضافة حركة إلى معلم تاريخي في صورة ما.

 

السعر

يمكنك تنزيل برنامج تحريك الصور الثابتة Pixaloop مجانا من متجر التطبيقات مع الكثير من الميزات المجانية و يوجد أيضًا خطة مدفوعة  داخل التطبيق  للحصول على المزيد من التأثيرات التي يمكنك الوصول إليها. 

 

 

يبدأ الاشتراك المدفوع في تطبيق تحريك الصور Pixaloop من 3.99 دولارًا أمريكيًا لمدة شهر واحد أو 19.99 دولارًا أمريكيًا لمدة عام كامل و يمكنك أيضًا اختيار تفعيل جميع الميزات المدفوعة إلى الأبد عن طريق دفع رسوم لمرة واحدة قدرها 55 دولارًا.

 

رابط تنزيل برنامج تحريك الصور الثابتة  Pixaloop للأندرويد

رابط تنزيل برنامج تحريك الصور القديمة  Pixaloop للايفون

 

 

خاتمة: 

 واجهة التطبيق سهلة الاستخدام إلى جانب العديد من ميزات الرسوم المتحركة التي تتيح لك إضافة الحياة إلى صورك و يمكن استخدام هذا التطبيق من قبل أي شخص يرغب في إضافة تأثيرات رسوم متحركة جذابة بصريًا و ذات مظهر طبيعي.

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه ميزات و إيجابيات و سلبيات روابط تحميل تطبيق تحريك الصور الثابتة Pixaloop للاندرويد و الايفون مجانا

الوجه الموتى التواصل البرامج الذكاء مواقع الاجتماعي الاندرويد الإفتاء الي بلاي الوجوه حية يقوم والايفون للكمبيوتر وجعلها الفترة تحويل سوف الموسيقى احترافي

شارك المحتوى |
close icon