مايكروسوفت تعلن عن تحديث جديد لخدمة وان درايف

يبدو أن خدمة وان درايف على اندرويد و iOS ستتلقى تحديثات مهمة في الأسابيع القادمة وذلك حسب ما أعلنت مايكروسوفت مؤخراً، حيث وعدت مستخدميها ومحبيها بتجربة جديدة رائعة على الهواتف المحمولة والويب من شأنها أن تسمح للمستخدمين بإيجاد ما يبحثون عنه بشكل أسهل.

 

ففي البداية سيتم إطلاق تصميم مطور لهذه الخدمة على كل من منصتي اندرويد و iOS، حيث ستمتلك وان درايف تنسيقاً جديداً يستفيد من مساحة الشاشة بشكل أكبر من السابق، كما أن الملفات المشاركة سيكون من السهل ملاحظتها بفضل هذا التصميم الجديد.

 

ومن بين العديد من التغييرات الخاصة بالمظهر والتي أضافتها مايكروسوفت إلى الخدمة وعدن الشركة بإضافة تصميماً متماثلاً عبر جميع التطبيقات إلى جانب تحديث الملفات ومشاركتها على اندرويد و iOS عبر وان درايف وSharePoint.

 

مواضيع مشابهة

إضافة لذلك، أصبح بإمكان مستخدمي وان درايف مشاهدة ملفاتهم دون فتحها وهذا يتضمن ملفات مثل فوتوشوب وPDF و RAW و3D وDICOM، كما أعلن المطورون عن قيامهم بإعادة تصميم أيقونات الملفات حيث أصبح هناك أكثر من 4200 حجم وشكل مختلف للأيقونات.

 

ووفقاً لمايكروسوفت فإن التحديث الجديد سيطلق على اندرويد و iOS في الأسابيع القادمة ولذا من الممكن الحصول على تحديثات وان درايف بحلول نهاية العام الحالي.

شارك المحتوى |
close icon