تحميل برنامج كيك Keek للأندرويد والآيفون

عند التفكير في الشبكات الاجتماعية التي تركز على الفيديو ربما لا يكون برنامج كيك أول ما يتبادر إلى الذهن و ربما لم تسمع به على الإطلاق ، وفي هذا المقال ستتمكن من تحميل برنامج كيك للأندرويد و الآيفون

 

تم إطلاق البرنامج  لمشاركة مقاطع الفيديو على الهواتف المحمولة في عام 2011 ، وحافظ على وجوده واكتسبت بثبات المستخدمين والشهرة في ظل شبكات مثل انستقرام و سناب شات 

 

 فيما يلي ستتعرف أكثر على البرنامج ما هو وكيف يعمل ولماذا قد يكون تطبيق الفيديو المميز بالنسبة لك.

 

1. كيف يعمل برنامج كيك

 

keek mobile

مثل منافسيه  يمتلك البرنامج واجهة هاتف محمول بسيطة جدًا لتسجيل مقاطع الفيديو حيث  يمكن أن يصل طول الفيديو إلى 36 ثانية ، على الرغم من أنه يجب التصوير في وقت واحد  فلا يمكنك حفظ التسجيلات في وقت لاحق. للتسجيل ، فقط اضغط على الزر الأخضر و لإيقاف التسجيل ، اضغط عليه مرة أخرى.

 

يوفر Keek أيضًا أدوات الفيديو الأساسية ، بما في ذلك القدرة على استخدام مصباح هاتفك الذكي للتصوير في المناطق المظلمة ، و أداة لالتقاط مقاطع فيديو بمستوى جيد وخيار للكاميرا الأمامية و يمكنك التصوير في الوقت الحالي أو تحميل مقطع فيديو من مكتبة الكاميرا الخاصة بك ، ويمكنك حفظ المقاطع دون نشرها.

 

بمجرد نشر الفيديو الخاص بك ، يمكن للمستخدمين الآخرين التعليق عليه إما بنص أو فيديو آخر ، يسمى “Keekback”. بعد مشاهدة الفيديو و  يمكن للمستخدمين الإدلاء بصوتهم لمنحك “Kred”  وهي كلمة رئيسية (مضحكة ، موهوبة ، رائعة ، إلخ) والتي ستعطي المشتركين المحتملين فكرة عما تنشره.

 

 

2. كيفية البحث عن الأشخاص

 

يمكنك العثور على أشخاص لمتابعتهم على البرنامج من خلال جهات اتصال الهاتف والبريد الإلكتروني أو من خلال حسابك في  فيسبوك و تويتر و يساعدك البرنامج أيضًا في العثور على أشخاص لمتابعتهم  من خلال تنظيم عمليات التحميل حسب الأحدث والشائع والعشوائي والمميز ، بالإضافة إلى الاحتفاظ بقائمة تضم أفضل 100 شخص.

 

يدعم البرنامج أيضًا الهاشتاقات  المسماة “Klusters” ، ويحتوي على الكثير من الكلمات الشائعة في أسفل الصفحة الرئيسية للجوال. 

 

 

مواضيع مشابهة

3.من يستخدم برنامج كيك؟

 

. على الرغم من عدم معرفة عدد مستخدميها النشطين بالضبط ، إلا أن الملايين يستخدمون التطبيق مما يجعله على قدم المساواة مع منافسيه من حيث التنزيلات والمستخدمين.

 

تطبيق Keek متاح مجانًا على أجهزة ايفون و اندرويد  مما يعني أنه يمكنك تحميل التطبيق من كل جهاز من هذه الأجهزة. إذا لم يكن لديك هاتف ذكي ، فيمكنك تحميل مقاطع الفيديو مباشرة من كاميرا الويب.

 

من الناحية الديموغرافية ، 85٪ من مستخدمي البرنامج تتراوح أعمارهم بين 13  و 25 عامًا و على الرغم من أن التطبيق  أصبح أكثر عالمية كل يوم. شهد البرنامج أيضًا قدرًا كبيرًا من الاهتمام من مشاهير هوليوود ، حيث يضم مستخدمين مشهورين مثل كيم كارديشان.

 

 

 

4.ما الذي يميزه عن غيره؟

 

مقاطع الفيديو في البرنامج أطول بكثير من مقاطع فيديو انستقرام حيث  أن وقت التسجيل الأطول قد يجذب بعض المستخدمين الذين يصابون بالإحباط عند محاولة احتواء كل شيء في ست أو 15 ثانية

 

في الوقت الحالي ، يمكنك إرسال المقاطع عبر ميزة مراسلة الدردشة المباشرة و يُسمح لك بسلسلة رسائل تصل إلى 36 صديقًا في وقت معين.

 

إذا لاحظت موضوعًا متكررًا بالرقم 36   فليس من قبيل المصادفة – يدعي البرنامج أن 36 أصبح رقمًا محظوظًا بالنسبة له. بصرف النظر عن مقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها 36 ثانية والمحادثات الخاصة لـ 36 صديقًا ، تدعم الخدمة أيضًا 36 لغة.

 

 

تحميل تطبيق كيك 

>>>>انقر هنا  لتحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد

>>>> انقر هنا لتحميل التطبيق لأجهزة الايفون

 

شارك المحتوى |
close icon