معاينة لمعدات تقنية أساسية في DNA Store

 

قام فريق مينا تك بجولة في متجر DNA Store وبشكل خاص على مجموعة من الأجهزة الملحقة والاكسسوارات التقنية والتي تعد ذات فائدة كبيرة وتقدم راحة أكبر في حياتنا اليومية، حيث يعتبر قسم الأجهزة الملحقة في DNA Store واحداً من أهم الأقسام وهو يقدم مجموعة متنوعة من الشواحن والكوابل وبنوك الطاقة والسماعات وغيرها، وسنستعرض معكم الآن أبرز هذه الأجهزة.

 

سماعة البلوتوث Braven 105

 

أهم ما تتسم به هذه السماعة هو حجمها الصغير الذي لا يتجاوز حجم كف اليد، كما أنها تقدم جودة صوت جيدة بالمقارنة مع حجمها الصغير وتعد مقاومة للصدمات وللماء بمعيار الحماية IP67.

 

تتمتع هذه السماعة ايضاً بميكروفون مع ميزة إخفاء الضجيج بشكل يسمح بإجراء المكالمات الهاتفية، كما تعمل أيضاً ببطارية تسمح لها بالاستمرار في العمل لمدة ثمانية ساعات.

 

بنك الطاقة Anker PowerCore 20100

 

anker powercore

 

تعد شركة Anker رائدة في مجال تصنيع بنوك الطاقة وهي تقدم مجموعة واسعة اخترنا لكم منها واحداً بسعة 20100 ميلي امبير.

 

يتميز بنك الطاقة PowerCore 20100 بحجم متوسط ويعمل بتقنية الشحن السريع مع السماح بشحن جهازين معاً في وقت واحد دون أي انخفاض في سرعة الشحن، كما أضافت الشركة أيضاً سمة تسمح بالحفاظ على سلامة بطاريات الهواتف من خلال التعرف على الأجهزة التي يتم شحنها وتحديد التوتر المناسب لبطارياتها.

 

مواضيع مشابهة

أغطية الحماية UAG Monarch

 

UAG MONARCH 

 

يتوافر في متجر DNA Store مجموعة واسعة جداً من أغطية الحماية الخاصة بهاتف ايفون والتي اخترنا لكم من بينها أغطية UAG Monarch.

 

يتميز هذا الغطاء بتوفير ضعف المقاييس لحماية هاتفك من السقوط والصدمات حيث أنه مزود بخمس طبقات حماية إلى جانب طبقة من الجلد التي تضيف مظهراً جمالياً دون أن يؤثر ذلك على خاصية الشحن اللاسلكي.

 

مشترك كهربائي من شركة Belkin

 

تقدم شركة Belkin مشتركاً كهربائياً يمكن وصفه بأنه وصلة كهربائية قابلة للدوران تمتلك منفذي USB وتسمح بشحن أكثر من جهاز بمقبس كهربائي واحد.

 

شاحن لاسلكي من شركة Belkin

 

عندما أطلقت ابل ميزة الشحن اللاسلكي فإنها لم تطلق معها شاحناً لاسلكياً خاصاً بها، لكن شركة Belkin تعاونت مع ابل لتصميم شاحن لاسلكي مناسب لمستخدمي ايفون، حيث يشحن هذا الشاحن بطاقة 7,5 واط والذي يعد أفضل من الشواحن اللاسلكية الأخرى.

 

ولا يعني تعاون Belkin مع ابل أنه لا يمكن استخدام هذا الشاحن إلا على هواتف ايفون، بل إنه يمكن استخدامه لشحن هواتف أخرى.

شارك المحتوى |
close icon