سكايب تضيف ميزة مكالمات الفيديو الجماعية

يبدو أن سكايب سيضيف قريباً واحدة من أكثر المزايا التي يرغب بها المستخدمون حيث أعلنت مايكروسوفت يوم الثلاثاء ميزة مكالمات الفيديو الجماعية إلى تطبيق سكايب على نظام اندرويد و iOS وويندوز 10 خلال الأسابيع المقبلة.

 

وعندما يتم إطلاق هذه الميزة فإنها ستسمح لمستخدمي سكايب بإجراء مكالمات الفيديو مع 25 شخصاً بشكل مجاني، ورغم أن سكايب دعم مكالمات الفيديو لفترة من الوقت إلا أن هذه الميزة كانت متوافرة للمستخدمين الذين اشتركوا بخدمة Skype for Business، ومن غير الواضح متى ستطلق هذه الميزة إلى هذه التطبيقات لكن الشركة صرحت أن ذلك سيتم في وقت قريب.

 

وتوفر مايكروسوفت أيضاً إمكانية الحصول على هذه الميزة قبل موعد إطلاقها لأولئك المستخدمين الذين سجلوا في إصدار العرض على الموقع، وقد أعلنت الشركة عن هذا التحديث في منشور على مدونتها بمناسبة مرور عشر سنوات على الخدمة.

 

مواضيع مشابهة

 

ومن المفترض أن يكون هذا التحديث محل ترحيب للعديد من المستخدمين، ورغم أن مكالمات الفيديو الجماعية المجانية يجب أن تكون ميزة موجودة منذ زمن طويل إلا أنها لا تزال غير موجودة في العديد من خدمات المحادثة بما فيها FaceTime وفيس بوك مسنجر.

 

وقد يساعد هذا التحديث سكايب على استرجاع شعبيته بعد إضافته لخيارات فرز سناب شات والرموز التعبيرية الجديدة والمزايا الأخرى التي تجذب شريحة المراهقين من المستخدمين.

شارك المحتوى |
close icon