فرصتك الأخيرة : اربح الماك بوك الجديد

هل تعجبك منتجات أبل, ما رأيك بأجهزة الماك بوك وإصداراتها الجديدة !! هل تصدق أنه بإمكانك الحصول على واحدة منهم مجانا !!

من المعروف أن شركة أبل تسعى لتحديد وتطوير أحدث التقنيات والاتجاهات  المختصة بتصميم منتجاتها, وإنها حقا تجاوزت حدود التطوير والإبداع مع الماك بوك الجديد بسماكة 13.1 مم وبوزن 2Ib, حيث يعد أخف منتجات الماك نوت بوك التي صممت سابقا.

والآن هل تصدق !! بإمكانك الحصول عليه الآن مجانا !! فقط استثمر فرصتك التي قد تكون الأخيرة والأغلى, و ادخل , ضع اسمك, قبل  أن ينتهي تقديم الهبة المجانية اليوم من قبل موقع thenextweb في 12:00pm.

مواضيع مشابهة

ما الذي يمكنك تأمله من أحدث التقنيات والتطويرات للأجهزة المحمولة واللابتوبات خلال عام 2015 !! جميع ما ستذكره سيتوفر مع الجهاز الجديد, ذي 12 بوصة , مع وحدة تتبع خارقة وبطارية بعمر 9 ساعات , ولوحة مفاتيح كاملة وبوصلة USB والأجهزة الطرفية الأخرى .

ونتيجة للحرفية العالية والمصنعة بالذهب, مع مساحة رمادية وتشطيبات من الفضة, يعد الماك بوك مذهلا ورائع كيفما نظرت إليه ومن جميع الزوايا, وستقدم بعض الهبات والأجهزة المجانية منه, وذلك من قبل بعض المواقع والشركات الأجنبية ونحن بدورنا هنا وضعنا رابط أحدها أعلاه.

ببساطة الربح سيتم عن طريق دخول عمليات سحب وقرعة على الموقع أي يجب أن يقف بجانبك الحظ والتوفيق بعد التسجيل علّك تكون أحد الرابحين, ولمعرفة النتائج لاحقا يمكنك متابعة مصدر المقالة أو الرابط الذي سجلت به آملين أن نوفق بنقل الفرصة وربح الجهاز مجانا للعالم العربي.

شارك المحتوى |
close icon