فرندي موبايل الأردن توقع اتفاقية تعاون مع البريد الأردني

عمان، الأردن (كانون الثاني 2013) – وقعت شركة فرندي موبايل الأردن، المتخصصة ببيع العبوات التشغيلية وخطوط الاتصال والبطاقات المدفوعة مسبقا، اتفاقية تعاون مع البريد الأردني، لتقوم الاولى بتوفير خدماتها من خلال المكاتب البريدية في المملكة.

بموجب هذه الاتفاقية، سيتمكن المواطنون من الحصول على الخطوط والبطاقات التي توفرها شركة فرندي موبايل بكل سهولة عبر مكاتب البريد المنتشرة في جميع انحاء المملكة، حيث تتيح الاتفاقية الفرصة لكافة الراغبين في الاستفادة من خدمات الشركة بشراء العبوات التشغيلية، والاستفادة من الأسعار المنافسة للمكالمات الدولية والمحلية.

وعلى ضوء الاتفاقية، عبّر مدير عام شركة فرندي موبايل، المهندس رأفت النواوي عن سعادته بهذا التعاون المشترك والبنّاء، وأشار إلى ان هذه الخطوة ستساهم بشكل كبير في نشر خدمات فرندي موبايل على نطاق أوسع، والمتمثلة ببيع خطوط الاتصال والبطاقات المدفوعة مسبقا، باعتبار الشركة تعمل كمشغل افتراضي لشبكات الهاتف الخلوي ” MVNO ” في منطقة جنوب اسيا والشرق الاوسط وإفريقيا.

مواضيع مشابهة

من جهته، لفت مدير عام البريد الأردني، المهندس أحمد عبيدات إلى أهمية تعاون القطاعين العام والخاص في سبيل توفير خدمات نوعية للمواطنين من خلال النافذة البريدية.

هذا، وتستهدف شركة فرندي موبايل بصورة اساسية ذوي الاستخدام المرتفع وفئة المقيمين الاجانب في المملكة بشكل عام، حيث يحصل مستخدمو عروض الشركة على اسعار دوليه منافسة الى حد كبير.

شارك المحتوى |
close icon