فيديو في الثمانينيات يشرح كيفية استخدام البريد الإلكتروني

في عام 2016 أصبح البريد الإلكتروني أمراً لا مفر منه وإذا كنت تتحقق من بريدك الإلكتروني أقل من 10 مرات في اليوم الواحد فاعتبر نفسك محظوظاً، وفي الواقع فإنه من الصعب أن نتخيل كيف سنتعامل مع الأشخاص (عدا الأصدقاء المقربين والعائلة) لو لم نكن نستخدم البريد الإلكتروني.

 

وفي وقت سابق هذا الشهر نشر موقع Atlas Obscura مقطع فيديو صور في الثمانينيات يقوم المذيع فيه بالتواصل مع رجل وامراة يملكان حاسوباً (وهو أمر نادر في تلك الفترة) ويشرحان قدر المستطاع شرح القدرات التي يتمتع بها الحاسوب من توفير الأخبار اليومية إلى البرمجيات وإرسال رسائل البريد بشكل إلكتروني.

 

وكما هو الحال مع جميع مقاطع الفيديو الخاصة بعصر بداية تطور عالم التقنيات فإن هذا الأمر غريب وممتع في الوقت ذاته، فرؤية شخص ما يتصل بحاسوب ما وينتظر الرد سيذهل أي شخص ترعرع في عالم اتصالات الكابل.

 

مواضيع مشابهة

وأفضل اللحظات في هذا الفيديو هي عندما يسأل المذيع أحد هذين المالكين للحاسوب عن سبب شرائهما له وقد كانت الإجابة كالتالي :

 

” في الواقع لقد كنت متهماً بهذه التنقية الجديدة ولم أرغب بأن أكون متخلفاً عن ركب التطور، ولا أعتقد أن هذه التقنيات خاصة بالشباب فقط بل إنه يتوجب علينا أيضاً أن نعلم الكثير حولها.”

 

يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل.

شارك المحتوى |
close icon