فيس بوك تدعم مزايا 3D Touch على تطبيقها على iOS

يبدو أن تطبيق فيس بوك على نظام iOS سيحصل على تحديث سيستمتع به مستخدمو ايفون 6 اس نظراً لأنه يعتمد على تقنية 3D Touch، حيث ستبدأ شبكة التواصل الاجتماعي بإطلاق دعم جديدة لميزتي Peek و Pop الخاصة بهذه التقنية على تطبيقها على iOS، ويسمح هذا التحديث لمستخدمي ايفون 6 اس بالاستفادة من 3D Touch  أثناء تصفح صفحتهم الرئيسية وأماكن أخرى من تطبيق فيس بوك.

 

وقد بدأت فيس بوك بإضافة دعم تقنية 3D Touch السنة الماضية لكن ذلك اقتصر على الإجراءات السريعة التي يمكنك الوصول إليها من خلال ايقونة التطبيق على شاشتك الرئيسية، وبفضل هذا التحديث الجديد فقد قامت فيس بوك بتوسيع دعمها لهذه التقنية عبر إيماءات Peek و Pop، حيث يؤدي الضغط بشكل خفيف على الصفحة الرئيسية أو رابط أو صفحة ما أو صورة إلى عرض المحتوى بينما يؤدي الضغط بشكل قوي إلى فتح هذه الروابط.

 

مواضيع مشابهة

 

وقد صرحت فيس بوك أن التحديث سيطلق إلى عدد من مستخدمي ايفون 6 يوم الخميس وسوف يتوافر بشكل أكبر في الأشهر المقبلة، ومن الجدير بالذكر أن هذا التحديث يعتبر مفيداً للغاية للمطورين الذين يرغبون بالاستفادة من هذه التقنية.

 

وقد كشفت ابل عن 3D Touch العام الماضي عند إطلاقها لهواتف ايفون 6 اس، وقد تم التوصل إليها من خلال إضافة حساسات للضغط إلى شاشة ايفون قادرة على تحسس مستويات الضغط المختلفة المطبقة عليها.

شارك المحتوى |
close icon