قريبا لفوتوشوب : دعم وظائف ال 3D

سابقا جاءت أدوبي فوتوشوب في اصدارين

 

إلاصدارات هي: الإصدار القياسي والإصدار الموسع مع ميزات لنماذج ال3D وتكوينها. وبينت الشركة أن العديد من المستخدمين لن يحتاج لميزات ال3D ، وبالتالي فصل النسختين مع أسعار مختلفة.

وفي وقت لاحق ، تبنت أدوبي نموذج ال3D  بتميز مرة أخرى في التطبيق الرئيسي مع كل شيء لإتاحة الاشتراكات الإبداعية المستحدثة ، و ذهبت إلى تحسين وظائفها بشكل دوري .

 

مع ارتقاء طباعة وتكنولوجيا ال3D  أصبحت الاتجاه الغالب، و حولت أدوبي مرة أخرى اهتمامها إلى 3D  مع برنامج فوتوشوب.

 

في Printshow 3D في نيويورك ، عرضت الشركة المميزات الثلاثة الجديدة التي سوف تكون متاحة في إصدار مستقبلي من برنامج فوتوشوب CC وإليكم أبرز مميزات الاصدارر القادم:

 

 

ال3D  شبكة مبسطة

 

توفر ميزة ال 3D الشبكة المبسطة الجديدة مع شريط تمرير مبسط والتي تسمح لك بسهولة ضبط عدد المضلعات في النموذج لسرعة المعالجة و القدرة على عرض الكائنات 3D على أجهزة مختلفة.

والنتيجة هي أداء أفضل، خيارات الطباعة والمشاركة.

مواضيع مشابهة

 

بينما كان سابقا العديد من نماذج ال 3D  لديها عدد كبير من المضلعات لالتقاط التفاصيل ،فغالبا لا يكون الإخراج بدقة عالية .

حيث أن معظم الطابعات المكتبية ال3D  هي منخفضة الدقة ، كما أن فرط المضلعات يمكن أن تبطئ المعالجة و الأداء على الأقراص.

 

 

 خرائط نتوء 3D

 

الإصدارات القادمة من البرنامج ستمكنك من إنشاء وتطبيق “خرائط نتوء3D ”  من أي صورة لإضافة مادة إلى كائنات ثلاثية الأبعاد عن طريق تحويل القوام من صورة فوتوغرافية إلى خريطة نتوءات.

الميزة توفر المرونة اللازمة للتحكم في الارتفاع والعمق للزخرفة أو بصمة لإنشاء كائن ثلاثي الأبعاد مخصص، ومحكم .

 

 

لون الرأس لتحويل الملمس

 

بينما يسعى مسح 3D للمضي قدما ليصبح أكثر شعبية ، أجهزة المسح اليوم تميل لالتقاط البيانات باللون كلون قمة الرأس، وهو ما يتنافى مع فوتوشوب سابقا. ميزة التحويل الجديدة بلون الرأس لتحويل الملمس تسمح للمستخدمين بتحرير و تغيير الألوان من خلال تركيبة الفوتوشوب إصدارها الجديد.

شارك المحتوى |
close icon