مايكروسوفت تعلن عن مليون مستخدم يساعدون في تطوير ويندوز 10

بعد مضي 13 يوماً من إطلاق النسخة التجريبية من ويندوز 10، كشفت مايكروسوفت اليوم عن وجود أكثر من مليون مستخدم يساعدون في اختبار وتطوير ويندوز 10 والذي من المفترض أن يكون متاحاً بشكل كامل قبل نهاية العام المقبل.

 

أكدّت مايكروسوفت أيضاً أنّها تلقّت أكثر من 200 ألف رد فعل حول النسخة التجريبية من ويندوز 10 منها طلبات تتعلق حول أزرار البحث، قائمة ابدأ، وبعض الرسومات التي تمر حالياً بمرحلة انتقالية حسب وصف الشركة العملاقة.

 

مواضيع مشابهة

مايكروسوفت أكدّت أيضاً أن 64% من مستخدمي النسخة التجريبية قاموا بتثبيت ويندوز 10 على أجهزة كمبيوتر فعلية وليس مجرّد أجهزة افتراضية، وهذا يعني أن الكثير من ردورد الفعل مبينة على استخدام متوسط الأجل وليس بضع دقائق من التجريب، كما أوضحت الشركة أيضاً أنّ 68% من مستخدمي ويندوز 10 يشغلون 7 تطبيقات على الأقل في اليوم الواحد، إضافة إلى أن أكثر من 25% منهم يجربون ما لايقل عن 26 تطبيق يومياً وهذا يعطي انطباعاً واضحاً عن أنّ الكثير من المستخدمين قاموا بتثبيت النسخة التجريبية على حواسيبهم الحقيقة.

 

الجدير بالذكر أن مايكروسوفت كشفت عن ويندوز 10 رسمياً يوم 30 سبتمبر الماضي، ومن المقرر أن تطلق الشركة مجموعة من التحديثات المنتظمة حتّى موعد الكشف عن النسخة النهائية قبل نهاية العام المقبل.

شارك المحتوى |
close icon