ميزة جديدة على تويتر تسمح بشراء المنتجات مباشرة من داخل التطبيق

يبدو أن تويتر ستطلق ميزة جديدة تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم حيث سيحصل تطبيق الخدمة على الهواتف المحمولة على صفحات خاصة تسهل عملية جمع المعلومات حول منتج أو مكان ما وإمكانية شرائه أيضاً.

 

توفر كل صفحة جديدة مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو والنصوص حوله، فعلى سبيل المثال يمكن لكتاب ما أن يحصل على صفحة خاصة به تحتوي على تلخيص لأبرز ما يتحدث عنه الكتاب وصورة للغلاف وبعض التغريدات الأخيرة حوله إلى جانب خيار “الشراء عبر تويتر” المشابه لميزة AmazonCart ، ومن المفترض أن تحتوي الصفحة الخاصة بمكان ما على تنسيق مشابه لكن دون خيار الشراء بالطبع.

 

مواضيع مشابهة

وتركز تويتر حالياً على المنتجات بشكل أكبر فقد تعاقدت مع عدد كبير من المشاهير والشركات من أجل وضع توفير منتجاتهم على تويتر مثل شركة HBO التي تطلق المسلسل الشهير Game of Thrones وشركة Target التي توفر ملابس السباحة.

 

وما يزال هذا الأمر تجريبياً في الوقت الراهن لكنه يبدو طريقاً سهلاً لجذب عدد أكبر من المستخدمين، وحتى لو لم تكن تستخدم تويتر بشكل كبير فإنه ما يزال بإمكانك الاطلاع على كتاب جديد أو مشاهدة الألبسة الجديدة، ومن المفترض أن تظهر الصفحات الجديدة على تطبيق تويتر على أندرويد و iOS وعلى موقع تويتر لكنك ستحتاج إلى تحديث التطبيق أولاً.

شارك المحتوى |
close icon