نظام الترفيه الأكثر متعة وتطوّراً في سيارة شفروليه تاهو 2015

كشفت شفروليه النقاب عن سيارتها الرياضية والجديدة كليّاً تاهو 2015، والمزوّدة بنظام “شفروليه مايلينك” الذي يدعم ترفيه متكامل ومتطوّر وسهل الاستخدام.

 

ماهو “شفروليه مايلينك” ؟

 

سيارات سيلڤرادو، سوبربان وتاهو تدعم أنظمة شفروليه مايلينك المتوفرة بشاشة ملونة قياسها 8 إنشات، ويمكنك الوصول بسهولة إلى المزايا شائعة الاستخدام عن طريق تخصيص الشاشة الرئيسية لنظام “شفروليه مايلينك”.

 

بفضل “شفروليه مايلينك” ليس هناك حاجة للتنقّل بين القوائم المعقّدة، فشاشة اللمس الملونة المركزية ذات الـ 8 إنشات تتيح لك تخزين حتّى 60 مفضّلة تشمل أرقام الهاتف، محطات الراديو، بيانات الموسيقى أو الوجهات.

 

ابقَ متصّلاً

 

اجراء أو استلام المكالمات الهاتفية سيكون أكثر سهولة وأماناً أثناء القيادة وذلك عند استخدامك لنظام شفروليه مايلينك حيث لن تكون مضطراً لاشغال يديك بعيداً عن المقود، عبر الضغط على زر واحد فقط ستكون قائمة الإتصال الخاصة بك بمتناولك لتقوم بإجراء الاتصال.

 

وبفضل الشاشة ذات الـ 8 إنشات الموجودة في لوحة العدادات فإنّك ستعرف الجهة التي تقوم بالاتصال بها أو الجهة المتصلة بك لترد عليها بكل سهولة، كما أنّ الرد على المكالمات الواردة سيكون في غاية السهولة. إجراء المكالمات دون اشغال اليدين سيكون سهل الاستخدام وأكثر أماناً مع نظام شڤروليه مايلينك.

 

بالإضافة لإجراء المكالمات الهاتفية دون الحاجة لاستخدام يديك، فإنّ ميّزة التدفق الصوتي عبر بلوتوث ستمكّنك من تشغيل ملفاتك الصوتية وموسيقاك المفضّلة المخزّنة ضمن هاتفك الذكي أو الأجهزة الأخرى المتوافقة مع تقنية بلوتوث.

 

“شفروليه مايلينك” يُبقي جميع أجهزتك منظّمة وبمتناول يديك ضمن شاشة لمس ملوّنة فائقة الوضوح قياسها 8 إنشات.

 

اجعلها مخصّصة

 

يمكنك تخصيص تجربة القيادة بترتيب الأيقونات والخصائص المتوفرة ضمن شاشة اللمس ذات الـ 8 إنشات لنظام “شفروليه مايلينك”.

مواضيع مشابهة

 

تتيح واجهة العرض لك لمس وسحب المحتويات بنفس الأسلوب المتبّع في هاتفك الذكي، شاشة اللمس ترتفع لأعلى لتكشف خلفها عن حيّز تخزين مخبأ وقابل للقفل، كما أنّه يحتوي على منفذ USB لتشحن هاتفك أو الأجهزة الإلكترونية الأخرى أثناء تخزينها.

 

وبفضل وضعية Valet ستكون الشاشة محمية برمز سري لتساعدك على الاحتفاظ بأشيائك الثمينة بشكل آمن وبعيداً عن متناول الآخرين.

 

تحكّم مطلق

 

لست بحاجة لتذكّر عبارات رئيسية، ولست بحاجة للنظر إلى الشاشة، وذلك بفضل هذه التقنية المبتكرة التي جعلت من التواصل أكثر متعة وسهولة. فأزرار التحكم المثبّتة على المقود بجانب أصابعك ستمنحك دخولاً فورياً إلى الخصائص ضمن مركز معلومات القيادة.

 

استمتع بالترفيه

 

استمتع بموسيقاك المفضلة وقوائم التشغيل المحببة اليك في كل رحلاتك، طالما هي مخزّنة ضمن هاتفك الجوال أو بطاقة الذاكرة الخاصة بك، كل ما عليك فعله هو توصيل أجهزتك أو قرص الذاكرة الخاص بك مع نظام “شفروليه مايلينك” وذلك باستخدام أحد منافذ USB، بعدها سيمكنك التحكم بموسيقاك عبر شاشة اللمس الملونة ذات الـ 8 إنشات.

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إنشاء مكتبة موسيقية كبيرة مع ميزة MyMedia وهي خاصية موجودة في نظام شڤروليه مايلينك وتقوم بتصنيف القوائم الموسيقية وتجميعها من جميع الأجهزة المتصلة عبر منافذ USB.

 

الملاحة

 

مع نظام “شفروليه مايلينك” المتوفّر في سيارة تاهو 2015، فإنّ نظام الملاحة بميّزة العرض ثنائي وثلاثي الأبعاد سيرشدك إلى وجهتك بكل سهولة.

 

ولأنّ شفروليه تسعى لتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائها في المنطقة العربية، فهي تقدّم فرصة للحصول على قيادة تجريبية لسيارة تاهو 2015، كل ما عليك هو تعبئة بعض البيانات في هذه الصفحة ليقوم وكلاء شفروليه للاتصال بك فيما بعد وتحديد موعد للحصول على هذه التجربة.

شارك المحتوى |
close icon