هل حان الوقت للكشف عن جالاكسي اس 6 ؟!

رغم أن ابل كشفت عن ايفون 6 إلا أن سامسونج ما تزال تراقب بطريقة لا مبالية ومفتخرة بهاتفها الذكي الجدي جالاكسي نوت 4 والذي يمكن وصفه بالاستثنائي، ولكن يتوجب على الشركة الكورية الجنوبية أن تقدم شيئاً ملموساً أكبر من الإعلانات الساخرة قد يكون يكون جالكسي اس 6.

 

 

وعبر تاريخها الحافل تعلمت سامسونج كيف تحقق الاستفادة القصوى من سوق صعبة جداً، وتستحق الثناء على سلسلة من القرارات الصحيحة التي أوصلتها إلى مكانتها الحالية، لكن سلبيتها الكبيرة تكمن في أن المنافسين يتحركون بسرعة وبشكل يجعل من عروض سامسونج تبدو وكأنها غير كافية ومتأخرة بمرات عنهم.

 

إذا اعتبرنا أن جالاكسي ألفا ذو الـ 4.7 إنشات يلعب دوراً منافساً لايفون 6، فإن سيسقط حتماً في هذه المنافسة فهو جهاز مصمم بشكل جيد وشكله جميل كما هي جميع أجهزة سامسونج ولكن الخطر في الداخل حيث أن بطاريته تعادل ثلث بطارية سوني زد 3 كومباكت والذي هو بنفس الحجم تقريباً وغير قادر على تصوير الفيديو بتقنية 240FPS، بينما نجد جالاكسي اس 5 المقاوم للماء و بذاكرة قابلة للتوسيع هاتفاً مميزاً لكن سامسونج فشلت في إصدار نسخة مصغرة عنه.

 

مواضيع مشابهة

تعتبر سامسونج دوماً الشركة الرائدة في المجال التكنولوجي من حيث الشاشات، الرقاقات أو تكنولجيا البطاريات، وكل ما عليها فعله الآن هو جمع كل هذا سوية في هاتف ذكي واحد بحجم معقول وبطارية ممتازة بجهاز واحد.

 

ومع اقتراب الكشف عن اندرويد إل رسمياً، أليس هذا الوقت الأمثل لشمشون التكنولوجيا الكوري لأن يثبت مكانته في الأسواق العالمية كملك نظام الاندرويد؟

شارك المحتوى |
close icon