هونر باد 8 – المواصفات والسعر

هونر باد 8 أحد افضل الأجهزة اللوحية التي يمكنك إقتنائها لتشغيل الألعاب ومشاهدة الأفلام والفيديوهات المفضلة وحتى أنه مناسب للتعامل مع المهام المتعددة ومعالجة الملفات بشكل سلس وسريع. وإذا كنت تبحث عن تابلت للعمل أو ترغب في شراء جهاز لوحي بإمكانيات قوية وبسعر مناسب. استمر في القراءة لأننا سوف نأخذكم في جولة للتعرف على كل شئ عن تابلت هونر باد 8 بالإضافة إلى المواصفات والسعر.

مواصفات هونر باد 8

لا تحظى الأجهزة اللوحية بنفس شهرة الهواتف الذكية حيث يُعاني سوق التابلت من تدهور في المبيعات على مستوى العالم. ولكن من خلال أجهزة مثل هونر باد 8 وما يوفره من إمكانيات ومواصفات رائعة، قد تحدث انتعاشة في سوق الأجهزة اللوحية وإليك مواصفات تابلت هونر باد 8:

التصميم والشاشة

غالبًا ما تستخدم الأجهزة اللوحية الإقتصادية، هيكل مصنوع من البلاستيك. ولكن الوضع مختلف مع تابلت هونر باد 8 لأنه مصنوع من الألومنيوم ليعطي لمسة جمالية ومع وزنه الخفيف الذي يبلغ 520 جراما والتصميم النحيف، سوف تخوض تجربة استخدام رائعة ومريحة دون أي مشكلة. وبالنسبة إلى الشاشة، فهي من نوع LCD مقاس 12 بوصة وتعمل بدقة 2K أو 2000 × 1200 بيكسل وتتميز بألوان رائعة وتباين استثنائي وزوايا مشاهدة مذهلة. كما تبلغ نسبة شاشة إلى جسم التابلت حوالي 87%. وهي أكثر وضوحًا بنسبة 16% تقريبًا مقارنة بشاشة العرض التقليدية التي تعمل بدقة 1080 بيكسل.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تريد ضبط درجة حرارة لون الشاشة، فيمكنك القيام بذلك من الإعدادات وكل هذا من أجل تقديم تجربة مرئية مذهلة. وتحتوي الحافة اليمنى على زر التحكم في الصوت في الأعلى، مع زر الطاقة الموجود في الأسفل مباشرةً والميكروفون. وبالنسبة الحافة السفلية ستجد مكبرات صوت مزدوجة ومنفذ USB من النوع C، بينما تحتوي الحافة العلوية على نفس المكبرات المزدوجة (يضم 8 مكبرات صوت). أما الجانب الأيسر فهو فارغ تماما.

الأداء والمعالج

ربما لا يحتوي Honor Pad 8 على أحدث معالج من كوالكوم. لكنه يعمل بشكل سريع من خلال معالج سناب دراجون ثماني النواة 680 4G الذي يوفر أداء سلس دون أي بطء أو تهنيج. ويضم ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية سعة 128 جيجابايت. وبعد تجربة ألعاب مثل Simon’s Cat Crunch Time أو Final Fantasy VII و حتى Genshin Impact، كان الأمر أكثر من رائع ولم يتباطأ التابلت وظل يعمل بالسرعة المطلوبة دون مشكلة.

كاميرا هونر باد 8

honor pad 8

ربما التصميم رائع والأداء مميز، لكن كاميرا هونر باد 8 ليست هي الأفضل وربما لأنه جهاز لوحي حيث تُهمل الشركات الكاميرا بعكس الهواتف الذكية. ولهذا يأتي تابلت اونر بكاميرتين، واحدة في الأمام وأخرى في الخلف ويعملان بنفس الدقة وهي 5 ميجابيكسل. ومع حجم الشاشة الكبيرة ودقة الكاميرا المنخفضة، سوف تلتقط صور غير واضحة وضبابية وفيديوهات رديئة، هذا الأمر أثناء وجود إضاءة جيدة. ولكن في حالة التصوير في الأماكن المعتمة أو منخفضة الإضاءة، تتدهور الجودة بشكل سريع وتصبح غير مقبولة على الإطلاق.

البطارية والشحن

تعد البطارية أحد أفضل الميزات في جهاز هونر اللوحي باد 8. ويتمتع التابلت ببطارية ضخمة يبلغ سعتها 7250 ميلي أمبير في الساعة. يمكن من خلالها استخدام الجهاز طوال اليوم بشحنة واحدة كما يدعم هونر باد8 الشحن السريع بقوة 22.5 واط. ووفقا للشركة المُصنعة، من خلال البطارية سوف تتمكن من تشغيل التابلت لمدة 14 ساعة من الاستماع إلى الكتب الصوتية عبر شاشة ساطعة أو 14 ساعة من تشغيل الفيديوهات أو 10 ساعات من المشاهدة عبر الإنترنت. وهذا يضع جهاز Honor في نفس مستوى وقت التشغيل الذي يتمتع به كل من آيباد (إصدار 2021) لآبل و جهاز لينوفو Tab P11 Plus.

سعر تابلت هونر

يعمل هونر باد 8 بنظام التشغيل Android S + MagicUI 6.1 ويوفر عدد من الميزات للمستخدمين بما في ذلك، التزامن بين عدة شاشات لعرض شاشة الهاتف على التابلت بسهولة. جنبا إلى جنب مع إمكانية عرض 4 نوافذ في شاشة واحدة وعبر 8 مكبرات صوت سوف تحصل على صوت محيطي قوي لتجربة استماع لا مثيل لها. ويتوافر جهاز هونر اللوحي بعدة ألوان جذابة ورائعة مثل الأزرق والأخضر والذهبي كما يبلغ سعر التابلت حوالي 780 ريال سعودي / 12000 جنيه مصري.

في النهاية، يعد هونر باد 8 أفضل تابلت في فئته بالنسبة للسعر حيث يأتي بمواصفات قوية وأداء عالية وشاشة مذهلة وبطارية تدوم طويلا وكل هذا بسعر مناسب. المشكلة الوحيدة في الجهاز اللوحي تكمن في الكاميرا التي تعمل بدقة منخفضة للغاية. عدا ذلك سوف يكون جهاز هونر اللوحي honor pad 8 هو رفيقك في الدراسة واللعب ومشاهدة الفيديوهات المفضلة لديك بجودة عالية في أي مكان وأي وقت.

شارك المحتوى |
close icon