كيفية وضع خلفيات متحركة للكمبيوتر

يبحث العديد من المستخدمين عن كيفية وضع خلفيات متحركة للكمبيوتر لتغيير الشكل الخاص بسطح المكتب وإضافة لمسة جمالية ومميزة للجهاز. وتعبر تلك الخلفيات عن حالة المستخدم وأفكاره وتفضيلاته. 

ففي بعض الحالات نجد خلفية عن الدراسة على جهاز الطالب، خلفية أكواد برمجة على جهاز المبرمج، خلفية أنمي لمن يشاهد الأنمي، خلفية طبيعية لمحب الطبيعة. تتعدد أنواع الخلفيات أبرزها المتحركة فهي الأكثر شعبية بين مستخدمي الكمبيوتر في الفترة الأخيرة. وذلك لمظهرها المميز وتأثيرها الفريد على منظر سطح المكتب. 

إذا كنت تنوي تغيير خلفية الكمبيوتر تابعنا لتتعرف على طريقة اختيار ووضع خلفيات متحركة للكمبيوتر.

كيفية وضع خلفيات متحركة للكمبيوتر

كيفية وضع خلفيات متحركة للكمبيوتر

الخلفيات المتحركة هي الأكثر شيوعًا واستخدامًا بين العديد من المستخدمين لما فيها من حركة وحيوية. بخلاف الخلفيات الثابتة الجامدة التي يشعر البعض بالملل عند مشاهدتها. ولكن يجد البعض صعوبة في وضع الخلفية وعرضها بشكل صحيح حتى لا يتم عرض لقطة واحدة منها كخلفية. ليس بعد الآن لأننا سنقدم لك كيفية وضع الخلفيات من خلال الخطوات الآتية:

  • إنتقل إلى شريط البحث في قائمة Start وابحث عن متجر مايكروسوفت

كيفية وضع خلفيات متحركة للكمبيوتر

  • افتح Microsoft Store وابحث عن Lively Wallpaper ثم اضغط بعدها على أيقونة تثبيت
  • انتظر حتى انتهاء عملية التنزيل والتثبيت على الجهاز واستلام رسالة بنجاح تحميل البرنامج

  • الضغط على أيقونة تشغيل لفتح البرنامج ومشاهدة أجمل الخلفيات لاختيار التي تناسب ذوقك 

  • تحديد الخلفية المراد استخدامها على الجهاز من خلال الضغط عليها بزر الماوس الأيسر لوضعها بشكل تلقائي

خلفيات متحركة للكمبيوتر مجانا

خلفيات متحركة للكمبيوتر مجانا

تتعدد البرامج التي تتضمن خلفيات متحركة للكمبيوتر وتساعد المستخدمين على وضعها على سطح المكتب وتجديد المنظر النهائي أهمها برنامج Push Video Wallpaper الذي يمكن تحميله واستخدامه بسهولة تامة كما يلي:

  • الدخول إلى صفحة تحميل البرنامج من هنا
  • تحميل البرنامج والذهاب إلى ملف التحميلات على الجهاز 
  • الضغط على البرنامج لتثبيته 
  • الاطلاع على الشروط الخاصة باستخدام البرنامج والموافقة عليها 
  • الضغط على ايقونة Next والانتظار لانتهاء عملية التثبيت 
  • الضغط على أيقونة Finish وبعدها سيفتح البرنامج بشكل تلقائي 
  • الضغط على الخلفية المتحركة التي تريد استخدامها من الخلفيات المتاحة في البرنامج

موقع خلفيات متحركة للكمبيوتر

موقع خلفيات متحركة للكمبيوتر

يزداد البحث عن افضل موقع خلفيات لتحميل خلفيات متحركة مميزة ومبهرة تناسب ذوقك الخاص وتلبي احتياجاتك وتضفي لمسة خاصة على شاشة جهازك. إليك أفضل مواقع لتحميل الخلفيات:

يمكنك تحميل خلفيات متحركة من موقع mylivewallpaper بشكل مجاني لوضعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدامها بكل سهولة كخلفية متميزة. ويوفر الموقع أنماط مختلفة من الخلفيات المتحركة تناسب الأذواق المختلفة وتتميز بدقتها العالية لمظهر رائع على سطح المكتب.

يمتلك موقع unsplash شهرة كبيرة كواحد من أفضل مواقع تحميل خلفيات متحركة مجانية. حيث يقدم حزمة كبيرة من الخيارات لخلفيات فريدة من نوعها تتنوع بين الطبيعة والطعام والتكنولوجيا والحيوانات والأشخاص. وأكثر ما يميز تلك الخلفيات الدقة العالية التي تسمح بوضعها على شاشة الكمبيوتر بجودة أكثر من رائعة.

يوفر موقع wallpapers خلفيات متحركة للكمبيوتر بدقة عالية تناسب جميع الذواق والتفضيلات. فيمكنك الحصول على خلفيات تناسب أفكارك وتلبي شخصيتك على الموقع من خلال التنقل بين اقسام وتصنيفات الموقع المتنوعة للتغيير من مظهر شاشة جهازك.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن كيفية وضع خلفيات متحركة للكمبيوتر حيث تناولنا من خلاله خطوات وضع خلفية متحركة على جهازك المكتبي. وأفضل البرامج والمواقع المجانية التي توفر خلفيات متحركة بجودة عالية وتنوع كبير مما يضمن لك الحصول على الخلفية التي ترغب في وضعها على جهازك.

شارك المحتوى |
close icon