ويندوز 10 سيحصل على تحديثات جديدة

شكل ويندوز 10 خطوة ممتازة بالنسبة لمايكروسوفت بعد قيام ملايين المستخدمين بتحديث حواسيبهم للحصول على هذا الإصدار الجديد وبالطبع فإن حقيقة أن التحديث مجاني ساهمت بشكل كبير في ذلك، وعلى الرغم من النجاح الهائل إلا أن مايكروسوفت تلقت بعض الانتقادات خصوصاً فيما يتعلق بتعقب المستخدمين ومعرفة ما يفعلون على حواسيبهم مما يهدد خصوصية المستخدم، لكن الشركة أوضحت عدة مرات سبب جمعها للبيانات وبينت الخيارات التي يمكنك من خلالها إيقاف تفعيل هذه الميزة.

 

ولم تنته مايكروسوفت من تحديثات ويندوز 10 وقد بدأ بعض المطلعين بإلقاء نظرة على المزايا الجديدة التي ستتوافر في التحديثات القادمة، حيث يتمتع الإصدار رقم 10565 عدة مزايا بما فيها تكامل أفضل مع سكايب فيما يخص الرسائل ومكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية  التي ستراها في تطبيقات ويندوز الخاصة ب Messaging و Phone.

 

بدوره حصلت المساعدة الشخصية كورتانا على بعض التحسينات أيضاً حيث أصبحت قادرة على فهم الملاحظات وتحديد التذكير بالاعتماد على المناطق والأوقات والأرقام التي يمكن للمساعدة التقاطها من المذكرات المكتوبة بخط اليد وهي ميزة مفيدة للغاية بالنسبة لمستخدمي أجهزة ويندوز 10 التي تتمتع بقلم.

 

مواضيع مشابهة

كما ستقوم كورتانا أيضاً بتعقب الأحداث من أجل أوقات الفراغ كالأفلام والمسرحيات وغيرها من خلال تأكيد الحجز عبر البريد الإلكتروني، حيث ستنبهك كورتانا بالحدث قبل ساعتين من موعده كي تستعد له بشكل جيد.

 

من الناحية الأخرى حصل مايكروسوفت ايدج على ميزة جديدة تدعى وضع العرض التبويبي حيث أن تمرير الفأرة فوق تبويب ما سيسمح لك بالحصول على عرض لما يتم تحميله على الموقع، كما أن مزامنة المفضلة وقراءة عناصر القوائم على مايكروسوفت ايدج أصبح يتمتع بمظهر أفضل في هذا الإصدار الجديد.

 

تتضمن المزايا الأخرى شرائط عناوين محسنة وقوائم مطورة على قائمة ابدأ وأيقونات جديدة كما تم ايضاً التخلص من بعض الثغرات والمشاكل الموجودة في النظام.

شارك المحتوى |
close icon