افضل 10 العاب للاندرويد 2020

العاب الاندرويد من أكثر وسائل التسلية والترفيه شهرةً بين قاعدة كبيرة من مُستخدمي الهواتف الذكية، فهي تمنحهم فُرصة للاستمتاع خلال قضاء أوقات فراغهم على الهاتف وتتنوع أفضل 10 ألعاب للأندرويد بشكل لا يُصدق، فنجد منها ألعاب السيارات، والمباريات، والألغاز، والمُغامرات، والقتالات، وغيرها.

 

لذا أعددنا لكم ومن خلال مينا تك قائمة تتألف من اشهر و افضل 10 العاب للاندرويد 2020 التي لاقت استحسانًا لا مثيل له بين مُستخدمي أنظمة الأندرويد.

ما هي افضل العاب 2020 للاندرويد ؟

 

إذا كنت تبحث عن أحدث ألعاب الأندرويد لهذا العام، فأنت في المكان الصحيح؛ لأننا جمعنا لك كوكبة من أروع الألعاب التي ستنال إعجابك بشكل يُدهشك أنت شخصيًا.

 

فقد قُمنا بالبحث كثيرًا بين أشهر الألعاب لنخرج لك في النهاية بـ افضل 10 العاب للاندرويد 2020 .. تابعنا..

افضل 10 العاب للاندرويد 2020

لعبة PUBG MOBILE

 

ببجي موبايل لعبة قتالية قمة في الروعة حيث تتصدر قائمة أفضل 10 العاب للاندرويد 2020 ، وهذا يعود إلى إنها تُقدم للمُستخدم فُرصة خوض تجربة قتالية فريدة من نوعها تُتيح التحدي في أبهى وأمتع صوره.

 

كما أنها تجعلك تسرح في خِضّم المُنافسة وأنت بمكانك مع العديد من الأصدقاء في آن واحد.

 

فكرة اللعبة:

 

تعتمد فكرة PUBG MOBILE على قيام عدد كبير من اللاعبين والذين يبلغ عددهم مائة لاعب مُقسمين إلى مجموعات مُكونة من 4 أفراد أو كل لاعب بمفرده حسب رغبة اللاعب، إلى منطقة مُعينة يظلون في تنافُس وتعارُك طوال اللعبة، والباقي للنهاية هو الرابح.

إطلاق وضع باتل رويال مجاني من كول اوف ديوتي

 

وهذا من خلال الاستعانة بمجموعة مُتنوعة من الأسلحة والذخيرة، كما أنه يتُوفر لهم عدد من السيارات، والطائرات، والدبابات، وغيرها من مُعدات الحروب المعروفة.

 

مُتطلبات تشغيل اللعبة:

 

تعمل اللعبة على جميع أجهزة الأندرويد وأجهزة ios، كما أنها تتناسب مع الهواتف الذكية محدودة الإمكانيات؛ لأنه تم إصدار نسخة مُحدثة منها وهي النسخة اللايت التي لا تستلزم مواصفات هاتف عالية.

لعبة فرى فاير Garena Free Fire

 

تأتي هذه اللعبة المُمتعة في المرتبة التالية للعبة ببجي، وهي تُشبهها كثيرًا في تكوينها؛ حيث تتسّم بـ الطابع القتالي التنافُسي الذي بدوره يسحبك من عالم الواقع إلى عالم المعارك والقتال الخيالي.

 

حتى أنك ببعض اللحظات ستشعر بالانتصار كأنك بطل لا يُهزم أبدًا، ولعل هذا جعلها من أفضل العاب الأندرويد المُفضلة لدى أعداد هائلة من المُستخدمين.

 

فكرة اللعبة:

50 لاعب مُقسمين إلى فرق مُتعددة يسعون إلى التباري والتنافُس للبقاء حتى النهاية، وهذا من خلال الدخول في قتال بالأسلحة ضد بعضهم البعض، وكل لاعب يجب أن يتوخى الحظر جيدًا من أن يكون هدفًا سهل المنال للآخرين.

 

مُتطلبات تشغيل اللعبة:

تعمل اللعبة على جميع أجهزة أندرويد 4.0.3 فما فوق.

 

لعبة Dragon Ball Legends

 

تُعتبر لعبة دراغون بول من افضل 10 العاب للاندرويد 2020 التي تتسّم بطابع الأكشن المُثير الذي يجعلك رغمًا عنك تندمج داخل اللعبة، وتعيش أجوائها كأنها واقعية تمامًا، ولأنها ثلاثية الأبعاد تُعطيك إحساس كبير بالمُتعة خلال لعبها.

 

فكرة اللعبة:

 

فكرة لعبة Dragon Ball Legends مُستوحاة من المسلسل الشهير دراغون بول، وهي تقوم على أساس لاعب أمام لاعب، ويُمكن اختيار الشخصية المُفضّلة لديك لتكون بطلك الذي تدخل به في المعارك.

 

تستطيع استخدام الأنماط القتالية المُختلفة التي تتوفر في اللعبة مثل أساليب النينجا لتتمكن من هزيمة أعدائك.

 

مُتطلبات تشغيل اللعبة:

تعمل على جميع أجهزة الأندرويد.

 

لعبة Asphalt 9

لعبة سباقات مُذهلة تُشبع شغف عشاق سباقات السيارات المليئة بالحماسة، وقد حققت صدًا كبيرًا؛ نظرًا لما تُوفّره من إثارة ومُتعة مع مزيج جرافيك احترافي عالي الجودة، والذي يُشعرك أنك بداخل السيارة بالفعل و تتسابق مع غيرك.

 

فكرة اللعبة:

 

تعتمد فكرتها على سباقات السيارات العالمية التي تتم في حلبات سريعة، ولكن الجديد بهذا الإصدار أنه يشمل مسارات هوائية للطيران، بجانب قيادتك لسيارتك على الأرض، ستتمكن أيضًا من قيادتها بالهواء.

 

وهذا بعد أن تتعرض لمطبات هوائية تحملك من على الأرض؛ مما يُتيح لك فُرصة القيام بمناورات شديدة الخطورة خلال تسابقك، الأمر الذي يُضفي جو فريد من الإثارة والاستمتاع داخل اللعبة.

 

ستجد في هذه اللعبة أحدث أنواع السيارات الفاخرة، كما أنك تتجول بسيارتك في أماكن جميلة وبديعة، والتي تختلف من مرحلة لأخرى وحلبة لأخرى، فاستمتع بمُغامرتك.

مُتطلبات تشغيل اللعبة:

تعمل على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.

 

لعبة Call of Duty

مواضيع مشابهة

من أمتع و افضل 10 العاب للاندرويد 2020 ، لأنها أتاحت مفهومًا مُتغيرًا للألعاب الإلكترونية التي تتخذ القتال والحروب منهاجًا لها، لتقوم بمزجه مع شخصيات وتصاميم جرافيك جديدة و مناورات قتالية بشكل تشويقي رائع.

 

فكرة اللعبة:

 

الرائع في هذه اللعبة أنها لم تعتمد على الحروب القتالية المُباشرة ولكنها احتوت على مهام سرية مُتنوعة، من مهام إنقاذ، فض القتالات والاشتباكات. وهذا من خلال استخدام ما يوجد بها من أسلحة وتقنيات عسكرية حديثة. كما أن الجرافيك واللقطات ثُلاثية الأبعاد تجعل من وجودك في هذه اللعبة حقيقيًا وأكثر مُتعة.

 

مُتطلبات تشغيل اللعبة:

 

تعمل على أجهزة أندرويد 4.3 فأعلى.

 

لعبة Dream League 2020

من أكثر ألعاب كرة القدم التي حازت على إعجاب الكثيرين، كما أنها تُعد من أجمل و افضل 10 العاب للاندرويد 2020  التي تُتيح لك إمكانية تحقيق حلمك وهو النزول إلى الملاعب، وممارسة الرياضة التي دائمًا ما كنت من مُشجعيها، ولكن لم تحن الفُرصة لمُمارستها على أرض الواقع.

 

فكرة اللعبة:

 

أسلوب اللعب فيها يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي، والذي يُمكنك من التنافس الآن مثل كبار اللاعبين وكوّن فريقك الذي تحلم باللعب معه، ارسم خطة اللعب التي تراها مُناسبة، ثم جهز الملعب بالشكل الذي يجعلك تتنافس بقوة.

 

تضُم هذه اللعبة أجواء حديثة من الاستراتيجيات التي تجعلك تسرح بخيالك وعيونك داخلها بالشكل الذي يدفعك إلى تخيُل نفسك أصبحت لاعب كرة قدم شهير.

 

مُتطلبات تشغيل اللعبة:

 

تعمل على أنظمة أندرويد 5 فما فوق.

 

لعبة انتقام السلاطين

لعبة استراتيجية تندرج ضمن أقوى و افضل 10 العاب للاندرويد 2020 وقد صُممت باللغة العربية بشكل كامل، فقد حرص مُصمميها على إحياء الروح البطولية لدى العرب، والانتصار على الأعداء، من خلال بناء جيوش عريقة قوية.

 

فكرة اللعبة:

 

ابني قلعتك وكوّن جيشك وقُم بتدريبه بشكل جيد وانضم إلى أكبر الحروب وافتك بأعدائك، ولكن لا تنسى حماية مُمتلكاتك وقلعتك، كما أنك لابد من الاكتفاء بموارد مملكتك حتى لا تحتاج إلى غيرك.

 

مُتطلبات تشغيل اللعبة:

 

تعمل على أجهزة الأندرويد 4.1 فأعلى.

 

لعبة Candy Crush Saga

ليس هناك هاتف اندرويد لا يُوجد عليه هذه اللعبة الرائعة فهي من افضل عشر العاب اندرويد 2020 وأكثرها شعبية في العالم، ولها العديد من الإصدارات مثل كاندي كراش الحب، كاندي كراش اون لاين، كاندي كراش صودا.

 

فكرة اللعبة:

 

وهي تعتمد على الذكاء والتركيز الشديد في مُطابقة صور الحلوى مع بعضها البعض، سواء من خلال تحريكها أفقيًا أو عموديًا، لتزداد نقاطك في اللعب.

 

وتُحدد لك اللعبة مجموعة محدودة من الحركات التي يجب أن تنهي الدور خلالها، وإذ نفذت خسرت. تحتوي اللعبة على عدد كبير من المستويات مُتنوعة ومُتدرجة الصعوبات، وكلما أكملت مستوى تنتقل إلى الأصعب منه.

 

مُتطلبات تشغيل اللعبة:

 

تعمل اللعبة على أجهزة أندرويد 4.1 فما فوق.

 

لعبة Sniper 3D Assassin

واحدة من ألعاب الأكشن التي تنتمي إلى أفضل 10 العاب للاندرويد 2020 ، وهي مُصممة خصيصًا لمُحبي الأدوار الخفيّة وألعاب القنص وإطلاق النار، فهي تجعلك تستمع معها في كافة مستوياتها.

 

فكرة اللعبة:

 

يقوم اللاعب فيها بدور قناص مأجور يقوم بتنفيذ العديد من مهام القتل بواسطة بندقيته وغيرها من الأسلحة المُتوفرة أمامك.

 

تتألف اللعبة من عدة مستويات مُتدّرجة الصعوبة، حيث يُطلب منك في كل مستوى تنفيذ أمر اغتيال مُحدد، وهنا يجب عليك تنفيذها بدقة كبيرة.

 

وتتنوع المُهمات المطلوبة منك ما بين القضاء على الأشرار أو إنقاذ الأبرياء من أحد المُجرمين، وكلما نجح في اجتياز مستوى وتنفيذ مُهمة تتمكن من ترقية أسلحتك.

مُتطلبات تشغيل اللعبة:

 

تعمل اللعبة على انظمة اندرويد 4.1 فما فوق.

 

لعبة Clash Royale

كلاش رويال واحدة من افضل 10 العاب للاندرويد 2020 التي تستحق التحميل، والتي تُمثل تجربة فريدة تسمح للاعبين بخوض صراعات ملكية تدمج بين التشويق والتحديث، وهي يُمكن أن تُلعب بشكل مُنفرد أو بشكل جماعي مع الأصدقاء.

 

فكرة اللعبة:

 

تُلعب هذه اللعبة أونلاين وتعتمد على كونك خصم قوي يغزو قُرى الأعداء ويهدم حصونهم، من خلال جيشه القوي المُطور باستمرار. تعمل اللعبة على أجهزة أندرويد 4.1 فما فوق.

شارك المحتوى |
close icon