أفضل مواقع تحميل قوالب مايكروسوفت وورد

الكثير منا قد يحتاج قوالب وورد مجانية أثناء عمله سواء كانت قوالب سيرة ذاتية أو تقريرًا أو اقتراحًا أو خطة أو أي نوع آخر من المستندات.لذلك في هذا المقال ستتعرف على أفضل مواقع تحميل قوالب الوورد المجانية

 

 

أفضل مواقع تحميل قوالب مايكروسوفت وورد

 

1. Microsoft Office Online

 

 

 ميزة استخدام هذا الموقع هي أن القوالب الخاصة بك تأتي مباشرة من شركة مايكروسوفت و ينظم الموقع قوالب الوورد بشكل جيد بحيث يمكنك البحث عن طريق الكلمات الرئيسية أو التصفح حسب الفئة أو الحدث أو المناسبة أو التطبيق. وستجد المئات من القوالب المجانية لبرنامج الوورد. على سبيل المثال ، السير الذاتية والخطابات  والكتيبات والتقويمات والبطاقات وغير ذلك الكثير.

 

عندما تجد القالب الذي بحث عنه  حدده لعرض وصف موجز ثم انقر فوق تنزيل الزر استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو انقر فوق تحرير في المستعرض لفتح القالب في مايكروسوفت وورد على الانترنت .

 

 

2. Template.net

 

 

هو موقع رائع آخر لتنزيل قوالب وورد و نظرًا لأن الموقع يقدم قوالب مجانية ومدفوعة ، فقد يكون من الصعب استخدام مربع البحث لأنك سترى مزيجًا  فمن الأفضل اختيار فئة من القوالب المجانية.

 

يحتوي الموقع  على قوالب وورد مجانية لكل شيء من الاتفاقيات إلى الفواتير إلى المخططين إلى الإيصالات. و بمجرد اختيار فئة  سترى شبكة نتائج منظمة و يحتوي كل قالب على رموز للتطبيقات المتوافقة. لذا تحقق فقط من وجود شعار مايكروسوفت وورد على القالب الذي تريد استخدامه.

 

سيتعين عليك التسجيل في حساب مجاني لتنزيل القوالب و بمجرد القيام بذلك   اختر قالبًا ، وانقر فوق تنزيل مجاني وتابع من خلال المطالبات للحصول على القالب.

 

 

3. Vertex42

 

 

موقع آخر يمكنك من خلاله تحميل قوالب  مايكروسوفت وورد هو Vertex42 و بالرغم من أن الموقع يركز في الغالب على قوالب لبرنامج مايركوسوفت اكسل، ستجد مجموعة جيدة  لقوالب مايكروسوفت وورد.

 

 في الجزء العلوي ، سترى زر تنقل لقوالب الوورد  فقط انقر عليه و ستجد وسير ذاتية ونشرات وجداول أعمال  وسجلات التمارين وقوائم المراجعة الخاصة بالتخييم. وإذا حددت نموذجًا لعرضه أو تنزيله ، فسترى القوالب ذات الصلة في الجزء السفلي وهو أمر مفيد للغاية.

 

بعد أن تجد القالب الذي تبحث عن  ما عليك سوى تحديده لرؤية وصف كامل يتضمن التطبيقات و الإصدارات المتوافقة ثم انقر فوق تنزيل ثم اتبع التعلليمات للحصول على القالب الخاص بك.

مواضيع مشابهة

 

 

 

4. WordTemplates.org

 

 

في هذا الموقع ستجد  الكثير من قوالب مايكروسوفت وورد  المجانية لعملك بسهولة حيث أن طريقة التنقل بين فئات القوالب الشائعة مثل الأعمال والكتيبات والشهادات والنشرات الإعلانية سهلة و يمكنك أيضًا التحقق من الخيارات الحديثة والشائعة جنبًا إلى جنب مع البحث عن شيء محدد.

 

يمنحك كل قالب وصفاً وصورة مفيدة وعندما تجد قالبا مناسبا  حدده وانقر فوق تنزيل الآن و الشيء الرائع في هذا الموقع أنه لا يطلب منك التسجيل فيه لتحصل على القوالب المجانية.

 

 

 

5. Hloom

 

هو موقع رائع يقدم قوالب لجميع برامج مايكروسوفت و هو مفيد  إذا كنت بحاجة إلى قوالب لبرنامج مايكروسوفت اكسل أو مايكروسوفت بور بوينت.

 

في الجزء العلوي من الموقع سترى قوالب مجانية  حيث يمكنك اختيار رؤية مجموعاتها أو قالب معين لأشياء مثل الفواتير أو الشهادات أو الدعوات أو النشرات و إذا قمت بسحب مجموعات القوالب فسترى القوالب منظمة في فئات من الاتفاقيات إلى الاستطلاعات.

 

عندما ترى قالبًا يعجبك ، حدده لعرض وصفه وعيناته و لعرض المزيد من المعلومات حول هذا النوع من القوالب، و بجانب اسم الملف  يمكنك التأكد أنه خاص بـ مايكروسوفت وورد ثم  انقر فوق زر التنزيل وسيكون جاهزًا.

 

 

 

6. Stock Layouts

 

 

يحتوي الموقع على قوالب مجانية ومدفوعة  لذلك إذا كنت تريد فقط الخيارات المجانية فقط ، فانقر فوق القوالب في الجزء العلوي واختر قوالب مجانية  بعد ذلك ، ضمن قوالب تصميم الجرافيك المجانية  انقر فوق النقاط للتنقل عبر الفئات.

 

عندما تجد قالبًا يعجبك ، حدده وتحقق من أنه بعمل على مايكروسوفت وورد لأن الموقع يوفر أيضًا قوالب لتطبيقات مثل اليسترتر ثم  قم بتسجيل الدخول أو التسجيل للحصول على حساب مجاني ثم اضغط على تنزيل مجاني لتحصل على القالب.

 





شارك المحتوى |
close icon