أهم المزايا في أندرويد التي يرغب بامتلاكها مستخدمو ابل

أكثر مايميز المنافسة القوية بين نظامي أندرويد و iOS هي أن كلاً من المنصتين تتعلم من الأخرى، فعلى سبيل المثال اقتبست جوجل الجمال التصميمي من ابل في الوقت الذي استفادت فيه ابل من تجربة جوجل في جعل بعض الجوانب من iOS مفتوحة المصدر مثل السماح باستخدام لوحات مفاتيح مصممة من شركات أخرى على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل الخاص بها iOS.

 

وحول هذا الموضوع، فقد وجدنا مناقشة أخيرة مثيرة للاهتمام على صفحة ابل على موقع Reddit والتي اعترف فيها بعض محبي ابل بالمزايا التي يرغبون أن يروا الشركة تقوم باقتباسها من أندرويد عند إطلاق نظام التشغيل القادم iOS 9 السنة المقبلة، وقد قمنا بجمع أهم الأمور التي يريد مستخدمو ابل أن يتمتعوا بها على أجهزتهم والتي نالت أكبر عدد من الأصوات على الموقع.

 

القدرة على تغيير التطبيقات الافتراضية

 

هذا يعني أن تسمح لك ابل باعتماد فايرفوكس المتصفح الافتراضي لديك بدلاً من سفاري مثلاً، أو أن تتيح لك إمكانية رؤية الخرائط باستخدام Google Maps واعتماده تطبيق الخرائط الافتراضي.

 

ضوء تنبيه خفيف على الهاتف

 

يرغب المستخدمون بوجود ضوء صغير حول زر حساس Touch ID يقوم بتنبيه المستخدمين عند وجود أمر ما كمكالمة أو رسالة فائتة.

مواضيع مشابهة

 

مساحة كافية لبطاريات أكبر

 

تهتم ابل دوماً بالوزن الخفيف والنحافة عند تصميمها لأجهزتها وفي الوقت نفسه فإنه تقدم بطاريات بعمر طويل وذلك بفضل الطريقة التي يعمل بها نظام التشغيل iOS، لكن على الرغم من ذلك يبدو أن بعض المستخدمين مازالوا يرغبون ببطاريات أكبر ذات عمر أطول.

 

هواتف مضادة للماء

 

رغم أن هذه الميزة ليست مقتصرة على أجهزة أندرويد تحديداً إلا أنها ميزة يرغب مستخدمو ابل أن تقوم الشركة باقتباسها من مصممي أجهزة أندرويد.

 

يمكنكم قراءة المناقشة كاملة ومعرفة المزايا الأخرى التي يرغب بها مستخدمو ابل عبر زيارة موقع Reddit من هنا.

شارك المحتوى |
close icon