ال جي ستطلق هواتف X الجديدة هذا الأسبوع

في شهر شباط/فبراير أعلنت ال جي عن سلسلة جديدة من الهواتف الذكية تحمل اسم Specialist تتمتع بمواصفات متوسطة لكن كلاً منها يملك سمة رائدة خاصة به.

 

وفي يوم الثلاثاء أعلنت الشركة أنها ستبدأ بإطلاق أول هاتفين من هواتف هذه السلسلة وهما ال جي X cam وال جي X Screen هذا الأسبوع بدءاً من كوريا الجنوبية ومن ثم في عدد من الأسواق الرئيسية بما فيها أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا.

 

يتمتع هاتف X cam بشاشة بحجم 5,2 بوصة ومعالج ثماني النوى بتردد 1,14 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت إلى جانب بطارية بسعة 2520 ميلي امبير ودعم لتقنية LTE، وتكمن نقطة القوة في الكاميرا حيث يمتلك كاميرا ثنائية الأولى بدقة 13 ميغابكسل والثانية عريضة الزاوية بدقة 5 ميغابكسل بينما تمتلك الكاميرا الأمامية كاميرا بدقة 8 ميغابكسل.

مواضيع مشابهة

 

من الناحية الأخرى يمتلك هاتف X screen مواصفات مشابهة رغم أنه يفتقد للكاميرا الثنائية ويتمتع ببطارية أصغر قليلاً بسعة 2300 ميلي امبير، لكنه يتميز بشاشة ثنائية (مشابهة لتلك الموجودة في هاتف ال جي V10) الرئيسية بحجم 4,93 بوصة وبدقة 720p والثانوية بحجم 1,76بوصة وأبعاد 520 x 80 بكسل.

 

وأوضحت ال جي أن مواصفات هذين الهاتفين قد تختلف حسب السوق الذي سيطلقان فيه، كما لم تعلن عن سعرهما أيضاً.

شارك المحتوى |
close icon