ايفون 6 يتفوق على جالاكسي اس 7 في مجال الألعاب

حصل هاتفا جالاكسي اس 7 و HTC 10 على تقييمات إيجابية للغاية وتم تصنيفهما من بين أفضل الهواتف الرائدة في العالم لكن إذا كنت من مدمني الألعاب على الهواتف المحمولة فإن هذه الأجهزة ليست مناسبة لك بل إنه يجب عليك الانتقال إلى ايفون 6 اس أو ايفون SE أو حتى ايفون 6.

 

هذا ما توصل إليه موقع Gizmodo بعد النظر إلى نتائج اختبارات الأداء على هواتف ايفون وهواتف اندرويد الرائدة، وأوضح الموقع أن اختبارات الأداء لا تعطي الصورة الكاملة عندما يتعلق الأمر بالألعاب على الهواتف المحمولة، كما أنه لا توجد العديد من الخدمات التي توفر للمستخدمين الراغبين في اختبار هذه الأجهزة طريقة لتحديد مستوى أداء الهاتف بشكل دقيق.

 

مواضيع مشابهة

لكن مع ذلك فإنه يمكن تحقيق ذلك بشكل بسيط حيث قامت خدمة تدعى GameBench بإجراء اختبار يحلل أداء وحدة المعالجة الحاسوبية ووحدة معالجة الرسوميات واستهلاك البطارية كما كشف أن معظم الألعاب تعتمد على معدل إطارات يصل إلى 30 أو 60 إطار في الثانية من أجل توفير عمر البطارية، وكل هواتف ايفون المذكورة أعلاه توفر معدل إطارات 60 إطاراً في الثانية وهو الأمر الذي لا تستطيع توفيره هواتف جالاكسي اس 7، HTC 10، و ال جي G5.

 

وهذه المشكلة قد لا تكون ملحوظة بالنسبة للعديد من المستخدمين لكنها تدل على أن زيادة مواصفات القطع والمكونات الموجودة في هواتف اندرويد ليست كافية لضمان أداء أفضل في مجال الألعاب.

شارك المحتوى |
close icon