تأجيل حذف بيانات ميجا أبلود لمدة أسبوعين آخرين

على مايبدو أن قرار حذف البيانات الخاصة بمواقع ميجا أبلود قد أثار غضب الجميع مما أثار شفقة شركات الإستضافة التي قرر بعضها تأجيل حذف البيانات بعض الوقت. فقد أعلن Ira Rothken محامي ميجا أبلود أنه لن يتم حذف البيانات قبل أسبوعين من الآن. وقد صرّح في بيانه أن شركات الإستضافة قد منحت الموقع وقت أطول للاحتفاظ بالبيانات حتى يستطيع العاملين على الموقع تجهيز بعض الترتيبات لحماية بيانات المستخدمين التي لاتخالف القانون.

 

في حين صرّحت شركات Carpathia للإستضافة والتي تعمل على تخزين بعض بيانات ميجا أبلود أنها غير قادرة على استعادة بيانات المستخدمين, كما أكدت أنها لن تتصفح أي من المحتويات الموجودة عبر خوادم ميجا أبلود, كما دعت العملاء الذين يتضررون من فقد بياناتهم بالتواصل مع ميجا أبلود وليس معهم, فهم الآن ليس لهم أي علاقة بميجا أبلود. ولازالت السلطات ومواقع ميجا أبلود على أمل إيجاد طريقة ما تساعد المستخدمين على استرجاع بياناتهم وملفاتهم الخاصة قبل حذفها نهائيا. وقد تكون المهلة الجديدة هي الأمل الوحيد لكل عملاء ميجا أبلود.

وللمزيد من المقالات الاخري :

مواضيع مشابهة

شركة مايكروسوفت تكشف عن اختراق حسابات البريد الإلكتروني لكبار موظفيها

الملخص | مايكروسوفت تصبح أكثر الشركات قيمةً في العالم، وإطلاق تقنية Wi-Fi 7 للاتصالات اللا سلكية، وابل تعتلي عرش الهواتف الذكية خلال عام 2023 | 22 يناير 2024

شارك المحتوى |
close icon