تأكيد بعض المعلومات حول هواتف أيفون 6 إس القادمة

دخل الإصدار الجديد من هواتف أيفون القادمة مرحلة الإنتاج وهي ستتمتع حسب ما أوضحت الشائعات السابقة بميزة Force Touch التي قدمتها أبل عبر ساعتها الذكية Apple Watch، وقد أكد موقع Bloomberg هذه المعلومات وأضاف أن الهواتف الجديدة ستتمتع بشاشة بحجم 4,7 و5,5 بوصة.

 

وأوضح التقرير أن عمليات الإنتاج الضخمة ستبدأ في وقت ما الشهر القادم كما أن من المرجح أن يتم إطلاق هذه الهواتف وطرحها في الأسواق خلال شهر أيلول/سبتمبر حيث يعتقد أن يوم الجمعة الموافق للخامس والعشرين من أيلول/سبتمبر سيكون موعد الإطلاق الرسمي.

 

وتوجد ميزتان مهمتان فيما يتعلق بتقنية Force Touch، فقد أفادت بعض التقارير أن أبل كانت ترغب في إضافة هذه الميزة إلى إصدارات أيفون 6 لكن المشاكل والعقبات التقنية أجبرت الشركة على تأجيل إطلاقها على هذه الهواتف، وإلى جانب ذلك يعد مهماً للغاية معرفة ما إذا كانت هذه الميزة ستعد نقطة قوة مهمة بالنسبة لهواتف أيفون الذكية.

 

مواضيع مشابهة

من الناحية الأخرى لن تجد أبل صعوبة في المحافظة على مبيعات أيفون ومن المتوقع أن يحطم أيفون 6 إس أرقام المبيعات القياسية التي حققها أيفون 6 ويعود سبب ذلك إلى أن عدد مستخدمي أيفون الراغبين في الانتقال إلى استخدام الإصدارات الجديدة يعتبر كبيراً للغاية، ويقدر عدد مستخدمي أيفون 5 إس حالياً بحوالي 355 مليون أو أقل ولذا فإنه عندما يحين الوقت لهؤلاء المستخدمين لشراء هاتف جديد فإن اختياراتهم ستبقى ضمن إطار شركتهم المفضلة أبل.

 

وبغض النظر عن تقنية Force Touch يبدو أن أيفون 6 إس سيكون هاتفاً مميزاً للغاية وقد أشارت الإشاعات السابقة إلى أنه سيتمتع بذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت وكاميرا 12 ميغابكسل ورقاقة A9 وحساس بصمة الإصبع Touch ID.

 

ختاماً، يبدو أن أيفون 6 إس سيكون الهاتف الأمثل لك في حال كنت تفكر في شراء هاتف جديد وحسب ما أكدت الأخبار والتقارير السابقة فإن أبل قد تضيف نظام كاميرا ثنائي العدسات إلى هواتف أيفون 6 في عام 2016.

شارك المحتوى |
close icon