تحميل برنامج الايمو للأندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر

هل تريد تحميل الايمو imo ؟ تابع القراءة و ستجد رابط تحميل برنامج الايمو للايفون و للاندرويد و للكمبيوتر.

 
 
يعد برنامج الايمو من أشهر  تطبيقات المراسلة التي تتنافس على المستخدمين و على الرغم من أن تصميم البرنامج جيد و محادثات الفيديو المجانية عالية الجودة إلا أنه لا يوفر بعض المزايا الموجودة في التطبيقات الأخرى.
 

 

برنامج الايمو للهاتف

 

مميزات التطبيق
 
  • مكالمات الفيديو المجانية عالية الدقة.

  • قاعدة مستخدمين كبيرة خاصة على نظام الاندرويد

  • واجهة المستخدم سهلة الاستخدام

 

العيوب

  • يمكن أن تكون الملصقات مشتتة للانتباه.

 

 
يدعم اصدار الهاتف المحمول من الايمو مكالمات الصوت والفيديو بجودة HD بالإضافة إلى الرسائل النصية مع مكتبة من الملصقات و يمكنك حتى الانضمام إلى مكالمات الفيديو الجماعية مع أصدقائك و هو يدعم نظام الاندرويد و iOS و Windows Phone.
 
 
تختلف تجربة المستخدم النهائي لنظام الاندرويد عن نظام iOS كما يتضح من المراجعات عبر الإنترنت فقد تم تثبيت إصدار الاندرويد أكثر من 500 مليون مرة و قد حصل على تقييم 4.3 من خلال أكثر من 5 ملايين تقييم. و بشكل عام ، يبدو أن مستخدمي الاندرويد يحبون تطبيق الايمو  ويصنفونه على أنه مماثل أو أفضل من التطبيقات المماثلة.
 
 
يكشف متجر تطبيقات ابل عن صورة مختلفة ، فقد حصل على تصنيف 3.3 مع أقل بقليل من 35000 تقييم وعدد كبير جدًا من التقييمات بنجمة واحدة.
مواضيع مشابهة
 
 
 

 

تحميل الايمو بصيغة apk من الموقع الرسمي 

 

 

برنامج ايمو على الكمبيوتر

 
 
 

تحميل الايمو

 

الميزات

  • برنامج الايمو يدعم نظامي التشغيل ويندوز و ماك

  • مزامنة تطبيقات سطح المكتب مع تطبيق الهاتف الخاص بك.

 
 
العيوب
  • لا يمكنك تثبيت إصدار سطح المكتب دون تثبيت تطبيق جوال أولاً.

  • لا يحتوي إصدار الكمبيوتر على دعم مضمّن لأرقام الهواتف الموجودة في الولايات المتحدة.

  • التصميم ليس جذابا.

 

التحدي الأكبر في برنامج الايمو للكمبيوتر هو أنه لا يمكنك تشغيل التطبيق دون تثبيت التطبيق أولاً على جهازك المحمول. والأسوأ من ذلك ، إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة ، فإن التطبيق (على الأقل ، الإصدار 1.2.50) لا يدعم الولايات المتحدة في قائمة البلدان المعترف بها  على الرغم من أن الأمريكيين يتمتعون بحرية تنزيل واستخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة.
 
 

 

 

الميزات المجانية في تطبيق ايمو

1. الانضمام إلى المجموعة: كما يوحي الاسم ، تتيح لك هذه الميزة الانضمام إلى أي مجموعة و يتم تصنيف المجموعات إلى العديد من التصنيفات و يمكنك أيضًا البحث عن مجموعات باستخدام الاسم أو الهاشتاق أو اليوز نيم.

 

إذا وجدت أي مجموعة مثيرة للاهتمام فيمكنك الانضمام إلى المجموعة عن طريق فتح ملف التعريف و  إذا كنت تريد مغادرة المجموعة فيمكنك القيام بذلك.

 

2. المتواجدون على الإنترنت: تتيح لك هذه الميزة معرفة من هو متصل بالإنترنت في الوقت الحالي و  عند النقر فوق هذا الخيار فإنه يفتح قائمة بالأشخاص النشطين الآن. 

 

إذا كنت ترغب في التحدث إلى أي شخص ، فما عليك سوى فتح الملف الشخصي وإرسال هدية أو إلقاء التحية. 

 

تحميل الايمو

 

3. غرفة الصوت عبر الإنترنت: هذه في الأساس عبارة عن مجموعة من المجموعات النشطة حيث يستمر الأشخاص الآخرون في التحدث مع بعضهم البعض و للانضمام إلى أي مجموعة فقط اضغط على أيقونة المجموعة.

 

إذا كنت ترغب في الانضمام إلى مجموعات البلدان الأخرى ، فيمكنك تغيير موقعك.

 

الميزات المجانية الأخرى هي:

  • رسائل نصية مجانية غير محدودة

  •  مكالمات فيديو غير محدودة

  •  مكالمات صوتية غير محدودة

  • خيار للبحث في أي ملف تعريف

  • خيار للبحث في نص معين في أي محادثة

  • القدرة على إرسال الصوت و الصور و مقاطع الفيديو والملصقات في المحادثة

  • القدرة على مشاركة ملفات بحد أقصى 10 جيجابايت

 

الميزات المدفوعة في تطبيق IMO

 

1. مكالمة هاتفية : هذه ميزة مثيرة للاهتمام و إذا كنت ترغب في إجراء مكالمة مع غير مستخدمي الايمو ، فسيكون هذا الخيار مفيدًا.

 

الآن ، لإجراء مكالمة هاتفية أنت بحاجة إلى عملة خاصة بالتطبيق و هناك طريقتان للحصول على عملات للتطبيق. أحدهما مجاني والآخر مدفوع.

 

 للحصول على عملات  مجانًا عليك مشاهدة الإعلانات وتنزيل بعض التطبيقات و بعد مشاهدة إعلان أو تنزيل أحد التطبيقات ، ستحصل على 0.04 إلى 2.4 ماسة.

 

الطريقة الثانية هي شراء العملاة و يتراوح السعر  من 2 دولار (42 ماسة) إلى 350 دولارًا (8400 ماسة).

 

2. الأعضاء المميزون: تقدم العضوية المميزة بعض الميزات الإضافية و إذا أصبحت عضوًا متميزًا ، فستحصل على بعض المزايا مثل التخزين السحابي بسعة تخزينية 25 جيجا بايت وشارة العضو المتميز وبطاقة الاتصال المميزة و إمكانية إزالة الإعلانات.

 

IMO premium membership, IMO app review

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم و قد ذكرنا فيه رابط تحميل الايمو للكمبيوتر و الأندرويد و الايفون

التواصل messenger  download المكالمات الجديد بلس قم بدون برامج القديم صوت مراجعة ماسنجر لايت إيمو ومكالمات مراسلة يتيح استخدام العالم للدردشة احدث جميع للموبايل اندرويد جديد للمكالمات التحديث الفورية عربي الدردشة الإيمو والايفون اتصال دردشة الشهير طريقة حجم لـ فورية أجهزة شرح الصوتي مجان آخر أهم البرامج الصوتية

شارك المحتوى |
close icon