تحميل برنامج microsoft expression web 4 للكمبيوتر

هل تريد تحميل برنامج microsoft expression web 4 للكمبيوتر ؟ تابغ القراءة و ستجد رابط تحميل برنامج مايكروسوفت اكسبرشن ويب 4.

 

برنامج مايكروسوفت اكسبرشن وب هو محرر HTML و مصمم برامج تم تصميمه بواسطة شركة مايكروسوفت. 

 

يمكن لبرنامج microsoft expression تصميم صفحات الويب وتطويرها باستخدام HTML5 و CSS 3 و ASP.NET و PHP و JavaScript و XML + XSLT و XHTML. و يتطلب البرنامج تثبيت .NET Framework 4.0 و Silverlight 4.0 و تشغيله.

 

تم إصدار Microsoft Expression Web 2 في عام 2008 و لم يتم إصدار أي حزم  للإصدار 2  ولكن في ديسمبر 2008 تلقى تحديثًا يعمل على إصلاح مشكلة منعت وحدات الماكرو من العمل على أجهزة الكمبيوتر  التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز فيزتا.

 

تحميل برنامج microsoft expression web 4 للكمبيوتر

 

ثم تم إصدار Microsoft Expression Web 3 في عام 2009. و قد تمت إعادة كتابة Expression Web في Windows Presentation Foundation و كانت نتيجة ذلك ميزات مثل أشرطة الأدوات والقوائم القابلة للتخصيص ، ونظام ألوان ويندوز القياسي ، والتدقيق الإملائي ، وإضافات DLL ، وميزة تصدير قائمة الملفات ، والسحب والإفلات ومقارنة المواقع حسب الطابع الزمني ، ووضع العلامات التلقائية للغة ، ودعم الماكرو الأساسي.

 

 الميزات الأخرى مثل التراجع لا تعمل بشكل موثوق. و قدم الإصدار الثالث أداة Expression Web 3 SuperPreview لمقارنة صفحات الويب وعرضها في متصفحات مختلفة. 

 

تم إصدار برنامج Microsoft Expression Web 4 في 7 يونيو 2010. وقد أضاف خيار وظائف HTML الإضافية والوصول إلى وظيفة SuperPreview المستندة إلى الويب لاختبار الصفحات على المتصفحات التي لا يمكن تثبيتها على نظام المستخدم.

 

 يوفر البرنامج أيضًا مدقق SEO الذي يحلل موقع الويب للتعرف على أفضل الممارسات للحصول على أعلى تصنيف ممكن لمحركات البحث و لا يعيد الإصدار الرابع جميع الميزات التي تمت إزالتها في الإصدار 3. 

 

مواضيع مشابهة

وتم إصلاح عدد من المشكلات وتقديم ميزات جديدة مثل دعم jQuery IntelliSense ، ولوحة لإدارة المقتطفات ولوحة اللقطة التفاعلية و وظيفة التعليق / إلغاء التعليق في طريقة العرض وتخصيص شريط الأدوات.

 

اعتبارًا من ديسمبر 2012 ، أعلنت شركة مايكروسوفت أن برنامج اكسبريشن ستوديو لن يكون منتجًا قائمًا بذاته و سيتم دمج برنامج Expression Blend في Visual Studio و سيكون برنامج Expression Web مجاني و كذلك أيضا برنامج Expression Design.

 

 يتوفر الدعم الفني للعملاء الذين اشتروا Expression Web أو Expression Design و لن يتم تقديم أي دعم للأدوات المجانية. و لم يتم التخطيط لتصميم اصدارات جديدة من برنامجي Expression Web أو Design.

 

 تلقى Expression Web 4 ، مثل الإصدارات السابقة ، تقييمات إيجابية من مجلة PC Magazine ووصفته بأنه “محرر موقع ويب فعال مع دعم كامل للمعايير الحالية” وأشاد بـ “واجهته الواضحة” و “وظائف المعاينة المرنة.

 

 تحميل وتثبيت برنامج microsoft expression web: 

 

يمكنك تحميل برنامج microsoft expression web 4 من خلال هذا الرابط  مباشرة 

 

اقرأ أيضا: أفضل لغات البرمجة لمستقبل مشرق

download مواقع عربي متوسط وتطوير تنزيل شرح كاملة إكسبرشن الخاص ميكروسوفت السيريال ونشر جذابة معايير احترافية المواصفات مهنية البرامج كيفية يمكنك وله الاسم كوارتز تطبيق برمجي لتحرير لغة مجانا

شارك المحتوى |
close icon