تحميل لعبة لايف فور سبيد للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

لايف فور سبيد –  Live for Speed ​​ هو محاكي سباقات تم تطويره بواسطة فريق مكون من ثلاثة أشخاص لتوفير تجربة سباق واقعية للعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت والسماح بسباقات لاعب واحد ضد سيارات الكمبيوتر و  يمكن للمستخدمين تلقي دروس القيادة في وضع “التدريب”.

 

يتم توزيع لعبة لايف فور سبيد بالكامل عبر الإنترنت و يمكن تنزيلها وتثبيتها مجانًا من الموقع الرسمي لكن فتح جميع الميزات يتطلب شراء ترخيص و بدون ترخيص ستكون الميزات محدودة مع توفر مسار واحد فقط وثلاث سيارات.

 

تتميز لايف فور سبيد بدعم عجلات القيادة و الفأرة ولوحات المفاتيح وأذرع التحكم ولوحات الألعاب وهو يدعم الإخراج إلى أبعاد ثنائية وثلاثية بما في ذلك نظارات الواقع الافتراضي مثل Oculus Rift.

 

يمكن إما ضبط السباقات بحيث تنتهي عند عدد معين من اللفات أو يمكن ضبطها للتشغيل لفترة زمنية معينة كما هو موضح في سباقات التحمل. و هناك دعم لإعادة التزود بالوقود وتغيير الإطارات في نقاط التوقف والتعديل في منتصف السباق.

 

لايف فور سبيد

 

يتم فرض حدود سرعة  السباق البالغة 80 كم / ساعة (50 ميلاً في الساعة) من خلال عقوبات مماثلة لتلك التي تظهر في رياضة السيارات الحقيقية  بما في ذلك القيادة والتوقف والانطلاق ، أو عقوبات الوقت. و يمكن تحديد شبكات البداية بشكل عشوائي من مراكز النهاية في السباق السابق  أو من النتائج في فترة التأهيل قبل السباق.

 

يتم تضمين وضع التدريب لمساعدة السائقين على التعرف على مهارات القيادة و تغطي الدروس موضوعات مثل الانعطاف والتحكم في دواسة الوقود والفرامل والتفاوض مع الخصوم. 

 

و يجب إكمال الدرس ضمن مجموعة معينة من الأهداف يتم ترتيبها في مجموعات  لكل سيارة ويتم ترتيبها من البطيء إلى السريع و يجب إكمال كل درس قبل التقدم إلى التالي ، ومع ذلك ، فإن إكمالها ليس ضروريًا لفتح السيارات حيث تتوفر جميعها في أي وضع آخر من البداية.

 

المحاكاة 

لايف فور سبيد تحاكي المحرك العادي ونظام التعليق والديناميكا الهوائية ونظام الدفع والعديد من أنواع علبة التروس وارتفاع درجة حرارة القابض وتلف هيكل السيارة وتلف المحرك. و يتميز نموذج الإطارات بالتآكل الديناميكي والأوساخ الديناميكية والبقع المسطحة والنقاط الساخنة وتشوه جدار الإطارات.

 

يدعم المحاكي الأجهزة ثلاثية الأبعاد بما في ذلك أجهزة التلفزيون ثلاثية الأبعاد ، وسماعات الرأس ، وأجهزة العرض ، و HTC Vive ، و Oculus Rift.

 

Need For Speed In Real Life (2020) Looks Better Than Any Game, Police Chase Too - autoevolution

 

السيارات

يقدم الإصدار S2 إجمالي 20 مركبة مختلفة وهي تتراوح من الموديلات المناسبة للمبتدئين إلى السيارات الأكثر ملاءمة للّاعبين المتمرسين و هناك طيف واسع من قدرة محرك السيارة و يتراوح من أقل من 100 حصان إلى أكثر من 700 حصان و أما السيارات فهي متنوعة و يوجد العديد منها مثل السيارات الرياضية الخيالية وسيارات السباق التي تشبه GT DTM ، وسيارات سلسلة JGTC السابقة إلى سيارات الهاتشباك.

 

في حين أن اختيار سيارة لايف فور سبيد يتضمن بشكل أساسي سيارات خيالية  إلا أنه يحتوي أيضًا على خمس سيارات حقيقية مرخصة وهي:

 

  • BMW Sauber F1.06
  • بي ام دبليو فورميلا
  • McGill University’s Formula SAE
  • Valmet Race
  • Volkswagen Scirocco (لم يتم إصدارها بعد)

 

 

مواضيع مشابهة

المسارات

لايف فور سبيد لديها سبع مناطق مختلفة ، بما في ذلك واحدة تعتمد بشكل أساسي على شرق وسط لندن  و واحدة تعتمد على محيط جامايكا و واحدة بالقرب من كيوتو في اليابان. و يحتوي كل واحد منها على العديد من التكوينات المختلفة ويمكن أيضًا تشغيل كل منها في تكوين معكوس.

 

مسارات لايف فور سبيد

 

يحتوي جهاز المحاكاة أيضًا على نسخة ممسوحة بالليزر من Rockingham Motor Speedway كجزء من ترخيص S3 بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدمين إنشاء تخطيطاتهم المخصصة باستخدام الأقماع  العناصر  الأخرى باستخدام محرر autocross داخل اللعبة 

 

الإصدارات:

 

تم إصدار اللعبة في ثلاثة أجزاء ، S1 (المرحلة 1)  و S2  و S3.  و يتميز كل اصدار بتحسينات في العديد من المجالات  مثل النموذج الفيزيائي والرسومات والصوت و أصبحت التحسينات التقنية التي تم إدخالها في كل مرحلة جديدة متاحة للمراحل السابقة أيضًا  مع الاختلاف الرئيسي بين المراحل وهو السيارات والمسارات الإضافية بالإضافة إلى الحد الأقصى لعدد اللاعبين المتصلين بالخادم.

 

تم إصدار أحدث تصحيحفي فبراير 2021 و يوجد بعض التوافق مع الإصدارات السابقة و قد يتمكن حامل ترخيص S3 أيضًا من الوصول إلى خوادم S2 أو S1 أو الخوادم التجريبية.

 

 

 المنافسة

 

تم استخدام لايف فور سبيد في جولة سباق إنتل وهي مسابقة تم تنظيمها في ألمانيا عام 2007 مع سيارة BMW Z4 (E85) جديدة كجائزة رئيسية للفائز. و بفضل السباق تمت إضافة BMW Sauber F1.06 إلى اللعبة في أحد التحديثات.

 

ترتبط لايف فور سبيد أيضًا ببطولة V1 التي تم إطلاقها في عام 2008 وتم عرضها على شاشة التلفزيون في المملكة المتحدة و مسابقة تنظمها شركة تسمى V1 Championship Limited والتي تهدف إلى اكتشاف مواهب سائقي السباقات البريطانيين.

 

و قد تم استخدام لايف فور سبيد كجزء من عملية اختيار السائق بالإضافة إلى الاختبارات الجسدية والنفسية قبل الاختبار في سيارات حقيقية و إذا نجح في البطولة سيحصل المتسابق على مقعد في فريق سباق وسيتعين عليه الالتزام الكامل بالحصول على وظيفة في رياضة السيارات و بفضل هذا التعاون مع بطولة V1 ، حصلت لايف فور سبيد ( LFS )على ترخيص لاستخدام سيارة بي ام دبليو فورميلا.

 

اقرأ أيضا: 5 من أشهر إصدارات لعبة نيد فور سبيد أزيلت تماماً من المتاجر،

 

طريقة تحميل لايف فور سبيد للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

 

يمكنك تحميل لعبة لايف فور سبيد للكمبيوتر مباشرة من خلال هذا الرابط ( رابط الموقع الرسمي للعبة ) و الانتظار حتى يتم تنزيل اللعبة ثم افتح الملف واتبع التعليمات إلى أن يتم تثبيت اللعبة على جهازك.
 
 
حجم الملف:  496mp 

العاب ميديا فاير هجولة ألعاب شرح مجاني والعاب الجديدة موقع  لعبه الخاصة أشهر العربية الرئيسية الصفحة خدمات الجيل بلعبة  محاكاة سوف اليوم للمرة الأولى جماهيرية عريضة دول البلدان اون لاين السعودية العالم افضل فلاش جديد

شارك المحتوى |
close icon