جوجل تضيف تحديثات إلى البحث على الأجهزة المحمولة

لا شك في أن بحث جوجل يملك أثراً كبيراً على حياتنا ولولاه لاختلفت الكثير من الأمور، وقد أطلقت جوجل ومازالت تطلق العديد من المنتجات المهمة التي تترك أثراً يتعدى حدود الأرباح والعائدات، ويعد البحث أحد أهم هذه المنتجات نظراً للدور الكبير الذي لعبه في تقليل الفجوة والعوائق بين المستخدمين وبين المعلومات.

 

ومهما كان مستوى الجودة الذي يتمتع به بحث جوجل فإن الشركة تسعى دائماً إلى إيجاد طرق لتطويره وتحسين واجهاته، والآن قامت الشركة بإضافة تحديث جديد يجلب مزايا عديدة إلى البحث على الأجهزة المحمولة.

 

كشفت جوجل يوم الخميس عن بعض التعديلات المميزة في صفحات نتائج البحث التي تظهر عندما يقوم المستخدمون بإجراء عمليات البحث على أجهزتهم المحمولة، وقد كانت جوجل في السابق تظهر صندوق جوجل في أعلى نتائج البحث والتي تحدد النتائج التي يعتقد جوجل أنها الأفضل أو الأنسب لسؤالك، لكن الآن أصبح صندوق جوجل يظهر مجموعة من الأخبار المتعلقة بالموضوع الذي تقوم بالبحث عنه.

 

يمكنكم في الأسفل رؤية صورة متحركة حول كيفية عمل هذه الميزة الجديدة.

مواضيع مشابهة

 

google voice

 

وقد كتب مدير الإنتاج في قسم بحث جوجل أردان أراك حول هذا الأمر موضحاً :

 

“عندما تقوم بالبحث عن موضوع ما قم بالانتقال إلى الأسفل لترى مجموعة من المقالات ومقاطع الفيديو حول هذا الموضوع، حيث يمكنك النقر على أي رابط لقراءة ومشاهدة ما أنت مهتم به، فعلى سبيل المثال إذا كنت تبحث عن NPR فإنك سترى روابط لأحدث المقالات ومقاطع الفيديو الخاصة بهم.”

شارك المحتوى |
close icon