خدمة Apple Pay قد تطلق في 18 من الشهر الحالي

انتشرت في الأسبوع الماضي بعض الأخبار التي تلمح إلى إمكانية إطلاق خدمة Apple Pay في العشرين من شهر تشرين الأول/أكتوبر، لكن مذكرة جديدة تشير إلى أن هذه الخدمة قد تطلق قبل هذا الموعد، فقد نشر موقع MacRumors هذه المذكرة التي تطلب من المدراء في شركة Walgreens الاستعداد لإطلاق Apple Pay في الثامن عشر من الشهر الحالي.

وقد جاء في نص المذكرة مايلي :

“استعداداً لإطلاق Apple Pay في الثامن عشر من تشرين الأول/أكتوبر نود منكم أن تقوموا بتغطية المواد التالية، حيث أن Walgreens ستصبح من إحدى الشركات المساهمة في هذه الخدمة ونحن نريد أن نتأكد أن كل أعضاء فريقكم جاهزون”.

مواضيع مشابهة

وبالإضافة إلى هذه المذكرة فقد ذكرت ابل خلال مؤتمرها في أيلول/سبتمبر كلاً من Duane Reade، Macy’s، McDonald’s، Bloomingdale’s، Disney Store and Walt Disney World Resort، Sephora، Staples، Subway و Whole Foods Market كجزء مهم من عملية إطلاق نظام الدفع الجديد.

على أي حال، لم تقم ابل بذكر أي تفاصيل خلال المؤتمر حول موعد الإطلاق بشكل محدد لكنها أكدت أنه سيكون خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر، ونظراً لعدم وجود أي تأكيد لموعد الإطلاق يبقى الموعد الذي حددته شركة Walgreens الموعد الأقرب من بين المواعيد التي تحدثت عنها الشائعات.

وفي حال كان ذلك صحيحاً فإنه يعني أن موعد إطلاق Apple Pay سيأتي بعد يومين فقط من مؤتمر ابل الخاص بأجهزة iPad والذي من المتوقع أن يتم فيه إطلاق الجيل الجديد من iPad Air و iPad mini.

شارك المحتوى |
close icon