نوكيا تعلن عن الإصدار الجديد من هاتف 3310

أعادت نوكيا إحياء واحد من أفضل الهواتف التي أطلقتها – إن لم يكن الأفضل – بعد فترة طويلة من الغياب وهو هاتفها الشهير 3310 الذي أعلنت عنه خلال مؤتمر MWC 2017 في مدينة برشلونة الإسبانية.

 

فقد عاد هذا الهاتف المميز بحلة جديدة معاصرة وكلاسيكية في الوقت ذاته وهو مشابه إلى حد كبير للإصدار السابق، حيث يتمتع بعمر بطارية طويل (شهر في وضع الاستعداد و22 ساعة من المحادثة المستمرة) ويمتلك لعبة الثعبان التي طالما أحبها المستخدمون رغم أنها ليست تماماً كما كانت موجودة على الإصدار الأساسي حيث أضافت نوكيا بعض التعديلات إليها.

 

capture 3

 

Capture

 

مواضيع مشابهة

يبدو نوكيا 3310 الجديد مشابهاً إلى حد كبير للإصدار الأساسي من حيث المظهر ويتمتع بالتصميم البيضوي ولوحة المفاتيح نفسها، ورغم أنه لا يمتلك أياً من المزايا التي اعتدنا عليها على الهواتف الذكية مثل اتصال Wi-Fi أو خدمة GPS إلا أنه يمتلك كاميرا خلفية بدقة 2 ميغابكسل.

 

capture 4

 

سيتوافر هذا الإصدار بأربع ألوان هي الأحمر، الأصفر، الأزرق والرمادي وسيتم إطلاقه في مختلف أنحاء العالم في الربع الثاني من العام الحالي، وعلى الرغم من أن الشائعات رجحت وصول سعر الإصدار الجديد من نوكيا 3310 إلى 59 يورو إلا أن الشركة أعلنت أنه سيكلف 49 يورو فقط.

شارك المحتوى |
close icon