سعر و مواصفات لكزس LX 570 موديل 2021

كما هو معرف للجميع فإن لكزس هي الطراز الفاخر الذي تصنعه شركة تويوتا اليابانية وفي هذا المقال ستعرف على مواصفات و اسعار لكزس 2021 موديل LX 570 SUV

 

تقدم لكزس طراز LX 570 SUV كل ما تحتاجه لقيادة ممتعة مهما كانت المسافة التي ستقطعها  .

 

توفر لكزس LX 570 في  الوقت نفسه قدرة احترافية على القِيادة في الطرق الوعِرة  وقيادة سهلة ودقيقة في المدينة  وحتى القدرة على جر مقطورات ثقيلة و تشتهر لكزس بتصميمها الأنيق و الجذاب جيد الصنع  و يظهر ذلك من مظهرها المذهل و التكنولوجيا المزودة بها وإضافات الأمان المتقدمة فيها.

 

سيّارة لكزس 2021 سيارة مريحة جدا و هي واحدة من أَفضل سيارات الدفع الرباعي الفاخرة التي يمكن شراؤها اليوم و فيما يلي بعض من افضل الجوانب في سيارة لكزس LX 570 الجديدة.

 

خيارات التصميم 

 

لكزس 2021

 

قدمت لكزس مجموعة كبيرة من الخيارات لطراز  LX 570. وتشمل هذه الخيارات مجموعة مختارة من أربعة ألوان من الأبيض اللؤلؤي والفضي والعقيق الأسود و الأخضر اللؤلؤي و هناك أيضًا امكانية الاختيار بين العجلات المعدنية مقاس 20 بوصة ذَات الخمسة أذرع والعجلات المعدنية مقاس 21 بوصة والمكونة من 10 أذرع .

 

هناك أيضًا بعض الخيارات الداخلية أيضًا التي تشمل الديكورات الجلدية والخشبية  لكن الخيارات تختلف في أنواع الخشب وألوان المقاعد الجلدية واللمسات الداخلية. 

 

المحرك 

على الرغم من أن LX 570 هي سيارة فاخرة متعددة الاستخدامات إلا أن هذا لا يعني أن لكزس قد جاءت بمحرك صغير بل هي تأتي مزودة بِمحرك V8  عزمه جيد و مناسب لسيارة بهذا الحجم

 

يأتي المحرّك بسعة 5.7 لتر  و بقوة 383 حصانا مع ناقل حركة متقدم ثماني السرعات و هذا يعني أيضًا أنها تتمتع بامتياز امتلاك أكبر محرك في أي سيارة لكزس.

 

اقرأ ايضا: اشهر انواع السيارات الفخمة

 

قدرة السحب

مع مُحرك V8 الكبير أسفل غطاء المحرّك   فإن لكزس قادرة  على سحب حمولات كبيرة بسهولة و  ربما يكون هذا مفيدًا للغاية لأولئك الذين يتطلعون إلى اصطحاب مقطورات كَبيرة ، وهو ما يمكن لهذه السيّارة القيام به جيدًا.

 

نظرًا لعزم الدوران المذهل فإن لكزس LX 570 مليئة بالإمكانيات حيث يمكن لنظام التحكم في تأرجح المقطورة المضمن مراقبة حركة المقطورة والمساعدة في كبحها من الرياح أو الطّرق الوعِرة أو عملية التوجيه.

 

القدرة على القيادة في الطّرق الوعرة

 

لكزس موديل 2021

 

على الرّغم من كونها سيارة  متعددة الاستخدامات إلا أن أداءها على الطّرق الوعِرة ممتاز حيث تأتي بـ 5 أوضاع متعددة التضاريس  للمساعدة على القِيادة في الظروف المختلفة بالإضافة إلى تحديد التضاريس المتعددة والتحكم النشط في الارتفاع والمزيد.

 

التحكم في الارتفاع

لقد تضمنت لكزس 2021 أيضًا نِظام تعليق متكيف يراقب التغيرات ويعدل إعدادات امتصاص الصدمات التي يتم التحكم فيها إلكترونيًا في كل عجلة للمساعدة في توفير تحكم سريع الاستجابة أثناء السير على الطريق.

 

يمكن أيضًا استخدام نِظام التحكم النشط في الارتفاع  لتحسين الأداء على الطَرق الوعِرة. و يمكن لنظام التحكم في الارتفاع النشط أن يرفع السيّارة بأكثر من ثلاث بوصات مما يوفر مرونة أكبر للعجلات في الظروف القاسية.

 

مواضيع مشابهة

أنظمة السلامة في لكزس

تم توفير مجموعة كَبيرة من ميزات الأَمان لطراز LX 570.  وتشمل هذه الأنظمة مراقبة النقطة العمياء  والتحكم في تأرجح المقطورة ، واتصال أمان Lexus Enform ، ومساعد اصطفاف السيارات.

 

تم تصميم نِظام مراقبة النقطة العمياء لاكتشاف وتحذير السائق من اقتراب المركبات الموجودة في النقطة العمياء وتساعد وظيفة تأرجح المقطورة على التحكم في حركة المقطورة غير المرغوب فيها و  يستخدم نِظام  اصطفاف السيّارة أجهزة استشعار للمساعدة في الركن المتوازي ، وأخيرًا ، يتيح نِظام المساعدة في بدء التشغيل سهولة الإقلاع عند الانحدار أو صعود التلال.

 

المقاعد

مقاعد لكزس 2021

 

ربما قد تكون مقاعد لكزس LX 570 هي أفضل ميزة في السيّارة و نظرًا لأن السيارة مخصصة للرفاهية  يجب إيلاء المزيد من الاهتمام للمقاعد فمن ميّزات السيارة تدفئة وتهوية مقاعد الصفين الأمامي والثاني.

 

داخلية لكزس 2021

 

و يمكن للركاب الاختيار من بين ثلاثة إعدادات للتدفئة ،أو تَشغيل المراوح داخل ظهور المقاعد والوسائد لتدوير الهواء من خلال الثقوب في الكسوة الجلدية. 

 

التقنية

 قامت لكزس بتضمين مجموعة كَبيرة ومتنوعة من التقنيات في طِراز LX 570 وهذا يشمل كل شيء من الشاشات متعددة الاستخدامات إلى شاشات العرض ، وحتى تطبيق  لكزس للمزيد من المساعدة.

 

لكزس 2021 من الداخل

 

توفر شَاشة مراقبة التضاريس المتعددة رؤية إضافية لمحيط  السيارة مما يجعلها مفيدة عند القِيادة على الطّرق الوعِرة و توفر شَاشة الوسائط المتعددة الضخمة ذات  مقاس 12.3 بوصة الوصول إلى كل شيء بدءًا من التحكم في درجة الحرارة إلى إعدادات الصوت وتتضمن التنقل الصوتي أيضًا.

 

 كما توفر شاشة العرض الرأسية المتاحة معلومات مثل السرعة الحالية مباشرة على الزجاج الأمامي للوصول السريع و  يمكن أيضًا استخدام تطبيق لكزس لجدولة الخدمة وحتى بدء تشغيل السيارة عن بُعد.

 

الترفيه

لا تساوم لكزس على الترفيه أيضًا. ولإضافة المزيد من الرفاهية إلى طِراز LX 570 ، تم إجراء تغييرات عديدة للقضاء على الملل اثناء الرحلات الطويلة.

 

لكزس من الداخل

 

حيث يوجد نظام ترفيه متوفر بشاشة مزدوجة للمقاعد الخلفية مع إضافة مصدرين للفيديو إلى الجزء الخلفي من مساند الرأس الأمامية و  يتضمن ذلك القدرة على استخدامه كوحدة تحكم ألعاب أو مشغل DVD / CD. و قامت لكزس أيضًا بتضمين جهاز تحكم عن بعد لاسلكي وسماعات رأس لاسلكية لتتماشى مع هذه الميزة.

 

الحزمة الرياضية

لأولئك الذين يبحثون عن بعض الميزات الحصرية الإضافية  قدمت لكزس حزمة رياضية اختيارية ، والتي تتضمن بعض الترقيات والتعديلات المرئية لجعل طراز LX 570 أكثر تميزًا.

 

تتضمن الحزمة الرياضية واجهة أمامية حصرية وأكثر ديناميكية وستارة خلفية منخفضة. تتميز هذه الحزمة المميزة بترقيات مثل بطانة السقف السوداء والمرايا الجانبية المزينة بالكروم والمزيد.

 

اما بالنسبة للسعر في المملكة العربية السعودية فهو يبدأ من 480 ألف ريال سعودي

فل es ls cars  جديد عام السوق جيب سيارتها فئة بلاك جميل نوع بتحديثات كشفت الفئة لعام سبورت سعة مستعملة سعر الموديل الأكثر المقدم  الجذابة حصلت علامة ولكن سعرها   سلسلة  الحالي صناعة ساعة جديدة الجديد اللون قيادة اديشن سي للسيارات موقع الوكيل الخارجي أعلنت الشركة مرسيدس القياسية استثنائية تمتلك أكس المشاهير حصل والذي تحديثات شخصية اتوماتيك التعامل تعمل سى استمتع بقيادة لشركة برنامج اسطوانات العالمية الشبك الزيتي الصالون الرسمي موديلات قائمة أسعار درايف دبي الوكلاء الإمارات المتحدة متوسطة ريكساسو أقسام لموديل يابانية تكلفة الأقل بأفضل نت الشهيرة أسود

شارك المحتوى |
close icon