طريقة فتح الايباد المقفل نهائي بدون كلمة سر بخطوات واضحة

طريقة فتح الايباد المقفل نهائي مشكلة تؤرق العديد من المستخدمين حيث أدى نسيانهم رمز الدخول والقيام بمحاولات خاطئة لفتح شاشة قفل الآيباد إلى تعطيل الجهاز. من أجل هذا السبب سوف نتعرف في هذا المقال على حل مشكلة نسيت رمز دخول الايباد بالإضافة إلى كيفية فتح الايباد المقفل نهائي بدون كلمة سر بخطوات واضحة عبر أكثر من طريقة.

طريقة فتح الايباد المقفل نهائي

تهتم آبل بخصوصية مستخدميها كما أنها تعمل بصرامة على حماية وتأمين أجهزتهم وبياناتهم بالشكل الذي يضمن منع الغرباء من انتهاك تلك الخصوصية. ولهذا عندما يتم كتابة رمز الدخول لفتح الايباد عدة مرات بشكل غير صحيح. يظهر تنبيه على الشاشة مفاداه أن الجهاز تم إيقافه مؤقتا وتحتاج إلى محاولة تسجيل الدخول مرة أخرى بعد مرور وقت معين، يزداد تدريجيا إلى أن يتم تعطيل الآيباد بشكل دائم ولن تتمكن من استخدامه مجددا إلا عبر الطرق التي سوف نشرحها بعد قليل.

الطريقة الأولى: فتح الايباد المقفل نهائي بدون كلمة سر بخطوات واضحة

قد تتسائل كيف تتمكن من فتح iPad بدون كلمة مرور أو هل هناك طريقة تساعد على تشغيل الآيباد المعطل، والإجابة هي نعم تستطيع فتح جهاز الآيباد الخاص بك بعد تعطيلها نهائيا دون الحاجة إلى كلمة سر من خلال وضع الاسترداد:

  • تحتاج إلى جهاز ماك أو كمبيوتر بنظام ويندوز مثبت عليه أحدث إصدار من آي تيونز. كما سوف تحتاج إلى كابل لتوصيل الآيباد بالكمبيوتر.

  • قم بتوصيل جهاز الايباد مع جهاز الكمبيوتر من خلال كابل متوافق.

طريقة فتح الايباد المقفل نهائي

  • ضع الآيباد في وضع الاسترداد من خلال الضغط مطولا على زر الشاشة الرئيسية أو الزر العلوي (بحسب الطراز)، حتى تظهر شاشة الاسترداد.

  • ابحث عن موقع الآيباد في فايندر بجهاز الماك أو من خلال iTunes على الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز. ثم اضغط على خيار استعادة وسوف تبدأ عملية مسح كافة البيانات والإعدادات بالجهاز.

وهكذا تم فتح الايباد المقفل نهائي ويمكنك الآن إعداد الجهاز وتشغيله بكل سهولة ودون الحاجة إلى كلمة سر.

الطريقة الثانية: كيفية فتح الايباد المقفل نهائي بدون كلمة سر أو كمبيوتر

في هذه الطريقة لن تحتاج إلى كمبيوتر، ولكن سوف نعتمد على معرف آبل الخاص بك كما يجب أن يكون الآيباد المعطل متصل بالشبكة، وإليك كيفية إعادة تشغيل جهاز آيباد تم تعطيله بدون الحاجة لإستخدام كلمة السر أو الكمبيوتر عبر Apple ID:

  • بمجرد كتابة رمز الدخول بشكل خاطئ أكثر من مرة، تظهر شاشة قفل التأمين.

كيفية فتح الايباد المقفل نهائي بدون كلمة سر أو كمبيوتر

  • تحتاج إلى الضغط على زر مسح الآيباد الذي يتواجد في أسفل الشاشة.

كيفية فتح الايباد المقفل نهائي بدون كلمة سر أو كمبيوتر

  • سوف يطلب منك إدخال معرف أبل الخاص بك لإكمال الإجراء

خلال بضع دقائق سوف يتم محو كل المحتويات والإعدادات بجهازك ويمكنك بعدها فتح الايباد المقفل نهائي بدون باسورد مجانا.

وصلنا لختام مقالنا بعد أن أوضحنا عبر شرح بالخطوات والصور، طريقة فتح الايباد المقفل نهائي بدون كلمة سر مجانا. يمكنك استخدام الطريقة الأنسب لك وسوف تتمكن من فتح قفل الايباد بدون كمبيوتر او باسورد.

شارك المحتوى |
close icon