“فيسبوك” يطلق قناة “Developers Live” لإطلاع مطوري التطبيقات على أخر المستجدات والأخبار

أعلن فيسبوك، موقع التواصل الإجتماعي الأبرز عالمياً اليوم عن إطلاق “Developers Live”، وهي قناة جديدة تضمن بقاء مطورو التطبيقات على إطلاع دائم فيما يتعلق بآخر المستجدات والأخبار والدورات التدريبية والدورس التعليمية.
وتساهم خدمة “Developers Live” في مساعدة مطوري التطبيقات بالتعرف على أحدث الأدوات والتواصل مع مدراء المنتجات والمهندسين المطورين لتلك الأدوات لضمان مساعدتهم في إنشاء تطبيقات ناجحة.

وفي هذا الإطار سيقوم دوغ بوردي، مدير تطوير المنتجات في فيسبوك بتقديم أولى المحاضرات المباشرة وذلك بتاريخ 19 فبراير المقبل لشرح أهم ثلاثة أمور يجب أن يعرفها أي مطور للهواتف المحمولة خلال العام الجاري.

وتوفر قناة “Developers Live” تنوعاً كبيراً في المحتوى، بما في ذلك تسجيلات ومقاطع الفيديو التي تساهم في مساعدة مطوري التطبيقات بالتعمق في كيفية تحقيق نمو متواصل عبر موقع فيسبوك. كما سيحظى مطورو الألعاب بفرصة رفع مستوى كفائتهم في بناء أفضل الألعاب على الشبكة الإلكترونية والهواتف المحمولة، كما تتيح الخدمة الجديدة لأصحاب المواقع الالكترونية والناشرين معرفة كيفية الاستفادة من فيسبوك لإستقطاب مزيد من الزيارات لمواقعهم.

 

ويأتي إطلاق “Developers Live” في إطار إلتزام موقع التواصل الأبرز عالمياً في إدخال مزيداً من التحسينات لتلبي تطلعات المستخدمين على إختلاف فئاتهم.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الروابط التالية:

مواضيع مشابهة

www.facebook.com/developerslive

https://developers.facebook.com

https://developers.facebook.com/blog/post/417
 

شارك المحتوى |
close icon